بحبك يا مصر

بحبك يا مصر

    رواية نور الكون رواية جديدة

    شاطر
    avatar
    SaMeR
     
     

    عدد المساهمات : 311
     القوانين القوانين : احترام قوانين المنتدى
    عارضة الطاقة :
    100 / 100100 / 100

    ذكر
    الـمـهـنـه :
    الـهـوايــه :
    الجنسيه
    تاريخ التسجيل : 06/04/2011
    تاريخ الميلاد : 05/05/1985
    العمر : 32








    خدمات المنتدى
    مشاركة الموضوع:

    default رد: رواية نور الكون رواية جديدة

    مُساهمة من طرف SaMeR في الإثنين أبريل 18 2011, 12:07

    ريان : سوي طريق
    رسيل : ادخل البنات كلهم بالغرفه حابسين نفسهم
    ريان : طيب
    دخل ريان مع رسيل وجلس عند الحريم
    ام رائد : ريان اش جابك اش فيك ؟
    ريان ناظر برسيل مايدري شيقول
    رسيل عطته نظره عشان يتكلم
    ريان : احم احم .. والله ياخالتي ام راشد مادري شقولك
    ام راشد بخوف : اش صاير خوفتني
    ريان : ...................... فارس
    ام راشد خافت اكثر : اش فيه !؟؟؟
    ريان تنهد وقال : صار له حادث
    ام راشد ضربت صدرها وبكت : ياويلي على ولدي وشنو حالته ..؟
    ريان : ماندري الدكتور ماخبرنآ
    ام راشد : ابي اشوفه
    ريان : مايصير ياخاله
    ام راشد قامت : شنو الي مايصير اقول لك ولدي
    ام فيصل تهديها : خلاص يا ام راشد الشباب كلهم راحوا وراح يخبرونآ بأي شي
    ريان : صحيح ياخاله
    ريان قام : يله انا بروح
    ام راشد تبكي : ومو تنسى تخبرنآ بأي شي جديد
    ريان : ان شاء الله فمان الله
    ام رائد : الله معاك ياولدي الله يحرسك
    طلع ريان وراح المسشتفى

    ////////////////////// بالمستشفى

    دخلوا الرجال ( ابو فيصل - ابو راشد - ابو عزام - ابو رائد .. مع مشعل وراشد )

    ابو راشد بسرعه راح لراكان وعزام : ها بشروا ؟
    عزام نزل راسه : والله ياعمي للحين ماطلع الدكتور
    ابو عزام آنتبه الى ملاك الي تبكي : ملآك يابنتي ليه جيتي معاهم ؟
    راكان اخذ ابوه على جنب : ابوي ملآك من اول الي صار وهي تحمل حالها الذنب
    ابو عزام مايدري كيف صار الحادث على كذا استغرب : ها ؟؟ .. ليه ملآك اش دخلها ؟؟؟!
    راكان تردد انه يقوله بس بالأخير قال له السالفه
    ابو عزام تنهد : اصيل والله يافارس اصيل
    راكان : وهي من البدايه ومحمله نفسها الذنب
    ابو عزام : طيب انا بحاكيها
    راح ابو عزام لملآك
    ابو عزام : ملاك ياحبيبت بابا
    ملاك ارتمت بحضن ابوها وبكت
    ابو عزام : خلآص ياملاك انتي مالك دخل بالي صار هادا ربي كاتبه له
    ملاك تبكي : .............................. ...........
    بعد سآعه ونص
    الكل كان متوتر وطبعاً ام راشد كلّ تدق عليهم تبي خبر
    طلع الدكتور
    ملاك اول ماشافته راحت له طيران
    ملاك وهي تبكي : ها دكتور بشر اش فيه فارس ؟؟؟
    اول ماشافوا ملاك تروح للدكتور راحوا لها
    ابو راشد : ها يادكتور ؟
    الدكتور : والله التحاليل لسى ماطلعت
    فيصل : دكتور طيب متى تطلع ؟
    الدكتور : بعد ساعه ونص

    //////////////// بشقة الحريم والبنآت

    ام راشد : قلبي ناغزني يابنتي رسيل اتصلي لزوجك اسأليه
    ام عزام : اهدي يا ام راشد ماتخلين الشيطان يوسوس لك
    ام فيصل : روحي صلي لك ركعتين واقري قرآن
    ام رائد : صحيح كلام ام فيصل يله يا ام راشد
    ام راشد هزت راسها وقامت تصلي ركعتين تدعي فيها لولدها انّ يقوم بالسلآمه

    بالغرفه عند لجين والجوري
    بعد ماصلت ام راشد ركعتين راحت لهم
    ام راشد جلست تبكي على حال بناتها
    لجين والجوري : يما .. راحوا لحصنها وجلوا يبكون
    ام راشد تمسح على شعورهم وهي تبكي : خلاص حبيباتي فارس بخير ان شاء الله
    الجوري تبكي : يما لو صار له شي
    ام راشد : لا يما لاتفاولي ....( كانت تحاول تماسك نفسها ماتبكي عشان تطمن عليها )
    لجين بدموع : يما ابي فارس
    كانت ام راشد تهديهم وهي اصلاً تبي من يطمنها

    بعد ساعه ونص كانت ثقيله على الكل

    //////////////// بالمستشفى

    مرت الساعه ونص والدكتور لسى ماجا طمنهم

    عزام قام : انا مافيني صبر بروح اشوف شنو صار ع حالته
    ابو عزام : اهدأ ياعزام
    جا لهم الدكتور
    ملاك انتبهت له وركضت له وهي تبكي : ها دكتور ؟؟؟
    الكل راح لهم
    ابو راشد : دكتور بشر ؟؟
    الدكتور نزل راسه : والله مابعرف شنو اقولكم ياجماعه
    فيصل : تكلم
    الدكتور وعيونه على الكل : فارس معاه ... فشل كلوي ..... ويحتاج لكليه
    ابو راشد بصدمه : شنو فشل كلوي
    فيصل يحاول انّ دموعه ماتنزل كيف هاد صديقه الصدوق : دكتور لو حصل كليه ترجع حالته مثل قبل ما ياثر عليه ؟
    الدكتور: لاماياثر بس ضروري اليوم تحللو عشان العمليه لازم تصير بكره واذا طولنا في خطر عليه
    راكان : هو الحين كيف حالته ؟؟
    الدكتور : تحت التخدير الحين وماراح يصحى الابعد العمليه وبعد نص ساعه بيتم نقله للعنايه المركزه.. عن اذنكم ..
    راح الدكتور والكل عايش بصدمه كيف فارس توه كان يضحك معاهم ومبسوط
    ابو راشد بهدوء : اتصلوا عليهم وخبروهم
    راشد : ان شاء الله يبى
    اتصل راشد على ورود : الو
    ورود : ها راشد بشر كيف اخباره ؟
    راشد تنهد : ورود خبري الكل انّ معاه.... بلع ريقه ..... فشل كلوي
    ورود بصدمه : فشل كلوي ؟!!!!
    راشد : اي يله مع السلامه
    ورود : باي

    ////////////////

    ورود ماتدري شنو تسوي مرتبكه قالت ماليها الآ رسيل
    ورود : رسيل رسيل
    رسيل : نعم ورود ؟
    ورود بهمس لرسيل : تعالي شوي ابيك
    رسيل قامت مع ورود
    وراحوا لغرفه فاضيه
    رسيل بخوف : اش صاير ؟؟
    ورود ونزلت دمعه منها : راشد توه مسكر مني ويقول .. فارس معاه فشل كلوي ولازم نخبرهم
    رسيل بكت ...
    ورود : وما اقدر اقول لهم لوحدي ابيكِ معاي
    رسيل تبكي : طيب
    دخلوا للحريم و ام راشد لمّآ شافت رسيل تبكي طاح قلبها
    ام راشد : رسيل اش فيكِ ليه البكي فارس فيه شي ؟
    ام رائد خافت على بنتها : رسيل يما .. ورود اش صاير
    ورود : والله ياخاله راشد كلمني
    ام راشد بخوف : وشنو قال ؟
    ورود : معاه فشل .. كلوي ...
    لجين والجوري لمّآ سمعوا صراخ وبكي راحوا يشوفون ايش صار ولمّآ جاو بيطلعون سمعو اخر شي قالته ورود
    ام راشد تبكي : ياويلي على ولدي ياريته فيني ولا فيك
    رسيل تحاول تتماسك : خلاص خالتي هدي الحين اتصل لفيصل يجي يودينآ


    رسيل : الو هلا فيصل
    فيصل : رسيل
    رسيل : فيصل ممكن تجي تمرنآ والله خالتي ذابحه روحها بكي
    فيصل : طيب الحين جاي مع السلامه







    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    SaMeR
     
     

    عدد المساهمات : 311
     القوانين القوانين : احترام قوانين المنتدى
    عارضة الطاقة :
    100 / 100100 / 100

    ذكر
    الـمـهـنـه :
    الـهـوايــه :
    الجنسيه
    تاريخ التسجيل : 06/04/2011
    تاريخ الميلاد : 05/05/1985
    العمر : 32








    خدمات المنتدى
    مشاركة الموضوع:

    default رد: رواية نور الكون رواية جديدة

    مُساهمة من طرف SaMeR في الإثنين أبريل 18 2011, 12:09

    ///////////////// بالمستشفى

    ملاك صآرت الكلمه ترن بإذنها

    فشل كلوي
    فشل كلوي
    فشل كلوي

    وماحست الآ بظلام وطاحت عليهم

    الكل : ملاك

    شالوا ملاك وحطوها بغرفه ترتاح شوي

    فيصل : يله عمي انا رايح اجيب الحريم متصله رسيل لي من شوي تقول انّ عمتي ام فارس ذابحه روحها بكي
    ابو راشد : روح يبى الله يرضى عليك
    راح فيصل لشقة
    الحريم

    ////////////// نروح للشرقيه

    بندر لمّآ شاف رنا زوجته تطلع راح لها
    بندر : ها بشري
    رنا ناظرت فيه : حامل اني حامل
    بندر : الحمد لله
    رنا : بس كيف راح نقدر نصرف عليه انت ماتشوف لديون الي علينآ
    بندر : ادري ادري بس هاد ولدي ومستحيل اتخلى عنه
    رنا : ادري .. يله نروح للشقه تعبآنه مرره
    بندر : يله
    رنا : آآ صح ابي اروح لبنت خالتي بشرها تعرف من لي غيرهآ
    بندر : ان شاء الله ..

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟

    ///////////////// بشقة الحريم

    رسيل سكرت من فيصل : يله خاله فيصل تحت
    الجوري ولجين ركضوا لهم : بنروح معكم
    ام راشد : ان شاء الله
    ام عزام بخوف : وين ملاك ؟
    ليال : يمه ملاك راحت مع عزام وراكان للمستشفى
    ام رائد : وهي شعرفها ؟
    ليال : هي ... ( وحكت لهم السالفه )
    ام عزام تبكي : ياويلي على بنتي اني بعد باجي معاكم
    ام راشد : ادا كذا يله كلكم تعالوا
    رسيل : يله فيصل ينتظركم اني بنزل قبل
    الكل هزا راسهم

    /////////////// نزلوا تحت وراحوا للمستشفى
    //////////// بالمستشفى

    وصلوا الحريم وراحوا لهم
    ام راشد تبكي :ها بابو فارس بشر
    ابو راشد ( طبعاً هو نفسه ابو فارس ) : والله يامرة الدكتور قال معاه فشل كلوي ويحتاج لكليه
    ام راشد : ولقيتوا له كليه ؟
    ابو راشد هز راسه بالنفي
    راشد : وشنو نوع كلية فارس
    ابو راشد : ........<-- ما اعرف اسماء الكليه هع
    ملاك ( طبعاً كانت بالغرفه تهدئ لكن عطول قامت لمّا درت عن اهلها جاين )
    ملاك فزت : انا كليتي مثله
    ابو عزام : لامايصير البنات يتبرعون
    ام راشد : صحيح يابنتي انتي وراكِ زواج ومسؤوليه وحمل
    ملاك بكت : يبى عمي الله يخليكم خلوني اتبرع له
    ام عزام وهي كمان تبكي : خلاص ياملاك
    لجين : خلاص حبيبتي ملاك اكيد راح نلاقي له كليه حتى لو متبرعين
    ملاك تبكي : ......................... الله يخليكم ابي اتبرع له هو بسببي صار له كذا
    ابو راشد : ومن قال ان بسب........................... .
    ماكمل كلمته الا تجي بنت خالة فارس [ شمس ]
    شمس : اي كله منك انتي السبب فلي صار بفارس
    تركي اخو شمس وهو متفشل ومنحرج من اخته : شمس
    شمس : اي ليه تنكر ياتركي مو هي السبب
    تركي عصب متفشل : خلاص
    ام راشد تهدي الوضع : لايابنتي الي صار من عند رب العالمين وملاك ماليها دخل بالي صار
    شمس تناظر ملاك بنظرات كره واحتقار : وكيف حاله الحين ؟
    ام راشد : والله يابنتي معاه فشل كلوي .... وطاحت منها دمعه ..
    شمس : فشل كلوي ...
    لجين اخذت ملاك ع جنب : ملاك حبيبتي ماعليكِ منها شمس وحده تافهة لاتعطينها وجه
    ملاك تبكي وتلوم حالها : شفتي يالجين هيّ بنفسها قالت يعني كلّ مني
    الجوري جات لها وحضنتها وهي تبكي : ملاك بسك عاد لاتلومين حالك وبالله انتي شنو دخلك ها ؟
    ملاك بكت وهي بحضن الجوري ....

    ////////////////
    السعوديه / الشرقيه

    الجده وشوق جالسين بالمجلس مع الحريم عشان يباركون لشوق

    ام تركي ( طبعاً اكيد عرفتوها هي نفسها ام تركي وام شمس .. ماتطيق العايله وكيرهآ.. )
    ام حمد ( تصير اختها لأم تركي ونفس الأخلاق وماعندها غير ولد صغير اسمه حمد )
    ام مشاري ( طيوبه مرره عكس خواتها )

    ام تركي بدون نفس : اقول يا ام فراس ( الجده ) .. دريتي عن ولدك فارس
    الجده : وشفيه فارس يا ام تركي ؟
    ام تركي تمثل الصدمه: هو ماعرفتي صار فيه حادث ويقولون السبه ملاك ..
    شوق خافت : وليه شدخلها ملاك
    ام حمد : يعني ماعرفتوا ؟
    ام مشاري تحاول تهدي الوضع : والله يا ام فراس احنآ ماصار لنآ عارفين الأ من شوي تركي خبرنآ
    الجده بخوف : شوق يمه جيبي التلفون
    شوق قامت : ان شاء الله
    ام حمد وام تركي يناظرون ام مشاري بنظرات يعني لاتدخلين
    الجده اخذت التلفون من شوق ودقت على ابو راشد
    الجده : الو
    ابو راشد ارتبك : هلا هلا يمه
    الجده : فارس فيه شي يافراس [ ابو راشد ] ؟
    ابو راشد : ها
    الجده بخوف : فارس فيه شي طمني يافراس
    ابو راشد : لاتطمني يامي والله بس صار له حادث بسيط
    الجده بكت : وشنو صار على حالته ؟
    ابو راشد بكذب : والله بس رضوض بسيطه
    الجده : الحمد لله .. ابي اكلمه
    ابو راشد : والله تعبان يامي نايم
    الجده :طيب من يصحى حاكيني
    ابو راشد : ان شاء الله تامريني على شي ؟
    الجده : سلامتك يمه وانتبه لفارس
    ابو راشد : ان شاء الله فمان الله
    الجده : فمان الكريم

    ///////////////// في الإمآرات
    ام راشد : مين ؟
    ابو رشد : امي
    ام راشد بخوف : وان شاء الله قلت لها ؟؟
    ابو راشد : لاتطمني
    ... بالجهة الثانيه
    ليال : ملاك خلاص حبيبتي هدي نفسك
    ملاك تبكي : ......................
    رؤى جات وبإيدها غرشة ماي
    رؤى : خلاص ملاك اشربي لك شوي
    ملاك تشاهق : مابي
    شمس بلعانه : خلوها والله لو تموت من العطش احنا عرضنآ خدمآتنآ هي ماتبي
    لجين تضغط على اسنانها : شمس اسكتي
    شمس بلامبالاه : وشنو قلت
    الكل سكت الكلام معاها ضايع
    ملاك قامت وراحت لأبوها وعمها بو راشد
    ملاك : يبى مالقيتوا متبرع؟
    ابو عزام هز راسه بالنفي
    ملاك صارت تبكي اكثر : يبى الله يخليك خليني اتبرع له
    ام راشد : ياملاك ياحبيبتي انتي وراكِ حمل ومسؤوليه ياماما وراح تتعبين كثير
    ملاك : عادي الله يخليكم خلوني اتبرع له( لفت لأبوها ) : يبى الله يخليك ابوس يدك يايبى خليني اتبرع له
    ابو عزام وبدأ يقتنع : ملاك يابابا خطير عليكِ انتي وراك مستقبل عكس العيال
    ملاك ناظرت بعيون ابوها : يبى وغلاتي عندك وغلاة اخواني وامي خليني اتبرع له
    ابو عزام ناظر بأبو راشد
    ابو راشد عطاه نظره يعني لا لاتوافق
    ابو عزام : بابا ملاك في متبرعين له كثير يعني بن.............
    ملاك قاطعته وعيونه كلّه دموع : يبى
    ابوعزام مايقدر يشوف دموع بنته : طيب ليمتى بتظلين تبكين كذا ؟
    ملاك : يبى الله يخليك بس خليني اتبرع له يبى وغلاتي عندك يايبى
    ابو عزام : مادري مادري
    ملاك عرفت انّ ابوها اقتنع : عمي الله يخليك
    ابو راشد : لا لاتحاولين
    لجين جات واخذت ملاك بحظنها : خلاص ملاك ..
    ملاك بكت ..: لجين
    لجين : اوش خلاص ملاك







    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    SaMeR
     
     

    عدد المساهمات : 311
     القوانين القوانين : احترام قوانين المنتدى
    عارضة الطاقة :
    100 / 100100 / 100

    ذكر
    الـمـهـنـه :
    الـهـوايــه :
    الجنسيه
    تاريخ التسجيل : 06/04/2011
    تاريخ الميلاد : 05/05/1985
    العمر : 32








    خدمات المنتدى
    مشاركة الموضوع:

    default رد: رواية نور الكون رواية جديدة

    مُساهمة من طرف SaMeR في الإثنين أبريل 18 2011, 12:14

    جا لهم الدكتور
    الدكتور : يا اخ بو راشد للحين مالقينا متبرع ويمكن في خطر على الأخ فارس ادا للحين مالقينآ كليه
    ملاك : اني بتبرع له
    ابو راشد : لا ياملاك
    الدكتور : يا اخ بو راشد .. بصراحه يعني مو تطفل ..
    ابو راشد : ولو يادكتور تكلم
    الدكتور : لو الأخت تتبرع له لأن حالة فارس وبدون كذب بخطر وادا ماتبرعنه له بأسرع وقت يمكن نفقده
    ملاك هزت راسها : اي انا بتبرع له
    الدكتور : بس لازم موافقة الوالد
    ابو عزام يكلم بو راشد من دون محد يسمعه : صراحه ياخوي اشوف ملاك ملزمه
    ابو راشد بحزم : لا يابو عزام مايصير
    ابو عزام : يابو راشد حياة فارس بخطر وملاك تلوم حالها يعني انا عادي
    ابو راشد تنهد : والله مادري
    ابو عزام : .............................. .................... ................ >: طبعاً قال كلآآم لكن مابقوله .. لول

    راح ابو عزام وابو راشد لغرفة الدكتور

    طق طق طق

    الدكتور [ بدر ] : تفظل ..
    دخل ابو راشد وابو عزام : السلام عليكم
    د.بدر : وعليكم السلام تفظلوا يلسوا ..
    جلسوا ابو راشد وابو عزام
    ابو راشد : احنآ يادكتور جينآ عشآن حآلة فآرس فراس ال.........
    د.بدر : آآآ .. اي نعم وراح تتبرعون له بكليه صح ؟
    ابو عزام : اي نعم ..
    د.بدر : طيب .. آجل لآزم نعمل الفحوصآت بسرعه
    ابو راشد : ان شاء الله بس رآح نعطي خبر للبنت
    ابو عزام : يله بآلآذن يآدكتور ..
    د.بدر : اذنك معك

    راح ابو عزام و ابو راشد لجهة ملاك ومعاها لجين

    من جهه ثآنيه
    ليال : رؤى ماشفتي ريماس ؟؟
    ورود : ريماس بالشقه مع وليد وريما [ عيال راشد ورود ]
    ليال : اهآآآآ







    ( رآح تتبرعين له بكليبتك )


    ////////////////////////
    السعوديه - الشرقيه

    احلام : حيآ الله من جآنآ

    [ احلآم تصير بنت خالة رنآ يلي تكلمنآ عنهآ .. ]

    رنا : الله يحيك قلبي

    [ نتكلم شوي عن رنآ وزوجهآ بندر .. : رنآ .. عمرهآ 25 سنه .. كانت صآحبة
    رسيل الروح بالروح والحين كمآن لسى صاحبآت .. بس ظروفهآ الماديه ضعيفه شوي
    .. سآكنه بشقه مع زوجهآ بندر .. وزوجهآ يعمل في شركه ورآتبه 4000 بالويل
    يكفيهم اجار الشقه والفاتوره ومستلزمآت البيت .. ومن نآحية الجمال مملوحه
    .. ]

    احلآم : شنو تشربين ؟
    رنا : ولاشي
    احلآم : لا مايصير
    رنآ ابتسمت : اوكي عصير تفاح
    احلآم : ثوآني بس

    [ نبذه عن أحلآم ..: احلآم .. عمرهآ 22 سنه .. بالجامعه .. حالتهآ الماديه
    كويسه .. عندهآ اخو اسمه ثامر .. متزوج وعنده عيال ..ومسكن اخته بشقه من
    بنآية عمه .. وبين كل فتره وفتره يروح يطل عليهآ هو وعياله .. وتحب بنت
    خالتها رنآ كثير .. خصوصاً انهآ يتيمه وماعندهآ غيرهآ وزوجهآ بندر .. ومن
    صفة الجمآل فجمآلهآ >: شعرهآ طويل مآره لتحت خصرهآ حبتين .. لونه كحلي (
    صبغه ) .. وعيونها سودآء وساع .. وجسمهآ مليانه شوي بس .. وتعشق شي اسمه
    رسم .. اخوهآ مخصص لهآ غرفه للرسم فيها كل ادوآت الرسم .. ]

    دخلت احلآم ومعاها كاسين عصير تفاح مع حلويآت ..
    جلسوا ضآربينها سوالف ..
    رنا : حللوم
    احلام وهي تشرب من العصير : هلآ
    رنآ : انا حآمل
    احلام غصت وهي تشرب العصير
    رنا اخترعت وراحت جابت كاس ماي بسرعه
    رنا : اسم الله عليكِ حبيبتي شفيكِ ؟
    احلام : ...................
    > فجأه انفجرت ضحك <
    رنا فوق راسها علآمة ؟ كبيره لول
    احلام : ههههههههههههههههههههههههههه مآآآآآآآآ أتخليكِ أم ابدآآآآآآآآآآآ
    رنا تتخصر : وليه ان شاء الله
    احلام : ههههههههه مادري والله .. بس احسسك دلوعه وقاطه الميآنه
    رنا ضربتها بكتفها بخفه : وجع واني افكر عندك سالفه
    احلام : هههه الموهم اي شهر
    رنا: ههههههاي حلوه اي شهر لسى توني عارفه من كم يوم
    احلام : امم .. طويب ما اخترتو اسمآء ؟
    رنا : صج انك مفشوحه لسى ماصار شي
    احلام تحط رجل على رجل :الموهم ادري انك ادا كانت بنوته راح تسمينها احلام
    رنا : واثقه
    احلام : مايحق لي ؟؟
    بعد ربع ساعه من السوالف
    دق جوال رنا
    رنا بعد ما انتهت مكالمه : يله حلوم باي بندوري تحت
    احلام : ؤمآ بندوري
    رنآ تاخذ شنطتها : سيو
    احلام قامت : لاوين بدري
    رنآ : والله تعبآنه المره الجآئيه
    احلام : اوكي بس خليك ماتجين والله اجلس ملانه هنا
    رنا : ههه ان شاء الله يله مع السلامه
    احلام : باي










    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    SaMeR
     
     

    عدد المساهمات : 311
     القوانين القوانين : احترام قوانين المنتدى
    عارضة الطاقة :
    100 / 100100 / 100

    ذكر
    الـمـهـنـه :
    الـهـوايــه :
    الجنسيه
    تاريخ التسجيل : 06/04/2011
    تاريخ الميلاد : 05/05/1985
    العمر : 32








    خدمات المنتدى
    مشاركة الموضوع:

    default رد: رواية نور الكون رواية جديدة

    مُساهمة من طرف SaMeR في الإثنين أبريل 18 2011, 12:15

    بالمستشفى
    ملاك ابتسمت وخشمها وعيونها حمرآ من البكي : صج يبى ؟ راح آآآآقدر آأأتببرع بكليتي لل فآرس ؟
    ابو عزام : اي يابنتي والحين راح نآخذ التحآليل
    ملاك راحت وضمت ابوها وباست يده وراسه : ربي مايحرمني منك ياتاج راسي
    الجوري جات لملاك وحظنتها : مشكوره ملاك حياتي والله مشكو............
    ملاك قاطعته وهي حاضنه الجوري : لآآ حبيبتي الجوري ولو ياعمري
    الجوري بمرح بعكس الحزن الي فيها .. قالت بهمس لملاك : يلله مين قدك راح تتبرعين لحبيب القلب
    ملاك صار وجها طماما : وجع الجوري ماحبك
    الجوري : ههههههه اش فيك امزح
    شمس كانت تنآظر ملاك وهي بعيده شوي وتقول بنفسها بخبث ( والله مآرآح تتهني يا ملآك والزمن طويل )
    تركي الي كان جنب شمس بس جالس ع الكرسي ولآحظ ابتسامة اخته الخبيثه : شمس اقصري الشر وانا حذرتك
    شمس تتصنع البارءه : ليه شسويت انا ..؟

    [ صح للحين ماتكلمت معاكم عن شمس وتركي ]
    {.. شمس .. عمرها 26 سنه .. ماتزوجت للحين .. عزابيه يعني .. ورآعية
    مشآآكل .. وتكره ملآك مرره .. لأنهآ كانت تحب فآرس .. وطبعاً رآح نشوف شراح
    تسوي .. امم نتكلم شوي عن جمآلها .. >: امم يعني هي مملوحه .. مو حلوه
    ولا شينه .. شعرهآ لكتفها لونه اسود غامق وفيه خصل حمراء نار [ طبعاً كل
    ابوه صبغه ].. ودوم تلبس لها عدسآت عسليه فآتحه .. حتى انّ البعض يفكرها
    لون عيونها الحقيقي .. وبشترتهآ سمرآء .. وطولهآ عادي مو قصيره ولا طويله
    .. وشنو .. صوتهآ فيه بحه يحليهآ اكثر }
    { تركي .. 27 سنه .. اكبر من شمس بسنه .. وطيوب مرره وحبوب .. ودوم ينحرج
    ويتفشل من اخته شمس .. بس دوم يحآول يرشدهآ بس هي ......... وكآن يدري عن
    حبهآ لفارس ويدري فارس انّ مايحبهآ اصلاً ويعتبرهآ اخت لآغير .. ومن نآحية
    الجمآل فهو جذآب >: احم زوزو
    هع الموهم .. شعره اسود وفيه لمعه بسيطه .. عيونه بنيه فاتحه وله غميزآت
    عذآآآآآآآب وجسمه جثه .. لأنه من هوآت الحديد والرياضه .. ويشتغل بشركه مع
    زوج خالته ام راشد .. والكل يحبه ويعرف عنه انّ طيوب مرره ينحط ع الجرح
    يبرى *_^



    انتهى البآرت

    ---------------------------------
    البآرت الثآمن

    دخلت ملاك الغرفه عشان شوفون تطابق الدم

    ام عزام كانت تدعي لبنتها من كل قلبها
    وام راشد كمان
    وابو عزام و ابو راشد ع اعصابهم
    و شمس حاقده بقوه على ملاك <~ الله يستر منك ياشمس _^
    وتركي يحاول يهدي الشباب ولو شوي لأن نفسيتهم زفت

    """""""""""""""""""""""""" """

    ~~ نروح لل وبالتحدي عند ريماس

    وليد : ليماس زوعان مله ..
    (( ريماس جوعان مره ))
    ريماس : همم .. طيب شرايك ب....... ( وجلست تطق راسها ) .. امم .. حليب ؟
    وليد : لا
    ريماس : امم طيب .. بطاطس مهروس ؟
    وليد : لا
    ريماس : طيب شنو ؟
    وليد : مادلي ..
    (( مادري ))
    ريماس توها بتكلم الا تسمع صوت الجرس
    ريماس : غريبه من جاينآ ...!!
    ريماس : مين ؟؟
    ..............................
    """""""""""""""""""""
    بشقة بندر ورنا
    بندر جلس ع الكنبه بتعب
    رنا : شفيك بندر صاير شي ..؟
    بندر : والله راعي البناية يقول لازم ندفع اجار الشقه ضروري ولا راح يطردنا
    رنا : طيب شرايك اخذ سلف من احلام ..؟
    بندر : لالا مو كل مانحتاج نروح نتسلف منها
    رنا : طيب شالحل برايك ؟
    بندر " تنهد " .: والله مادري
    رنا : ..................

    """"""""""""""""""""

    السعوديه فديتها .~

    شوق : رائد سمعت شصار لفارس ؟
    رائد : عسى ماشر شنو فيه فارس ؟
    شوق : الأمس لمّا كانوا عندنا الظيوف يقولون صار له حادث وصار معاه فشل كلوي
    رائد " انفعل " .: وانا اخر من يعلم
    شوق " تهديه " .: لا احنا تونا عارفين اصلا
    رائد : لاحول ولاقوة الا بالله .. طيب هو الحين شافو له متبرع ..؟
    شوق :لا والله لسى
    رائد اخذ جواله : الو
    .............. " بتعب ".: هلا رائد
    رائد " بخوف ".: راشد شفيه فارس ..؟
    راشد : والله يارائد مادري شقولك
    رائد : طيب لقيتو له متبرع ..؟
    راشد : ايه ..
    رائد : من ؟
    راشد : ملاك
    رائد " بصدمه " .: ملآآآآآآآآآآآآآك ..!!!
    راشد : اي والله ملاك يارائد صارت اشياء واشياء
    رائد " لازال تحت تأثير الصدمه " .: اوكي راشد اكلمك بعدين .. فمان الله ..
    راشد : مع السلامه ...
    .. بعد ماسكرو من بعض ..
    شوق : رائد شفيك وشفيها ملاك ..؟
    رائد " يحك شعره ".: يقول راشد ملاك بتبرع لفارس
    شوق " حطت يدها ع قلبها ".: لاحول ولاقوة الا بالله .. وليه ملاك بالدات ..؟
    رائد : علمي علمك ياشوق
    شوق : طيب ليه ماتروح لهم ؟
    رائد " ناظرها " .: واترك بروحك انتي وجدتي ..؟
    شوق : ماعليك رائد مايخالف اسبوع بس على الأقل
    رائد : لالا مايصير
    شوق " مسكت يده .وقالت بجديه " .: رائد .. مايخالف الحين محتاجين لك .. ادا وقت الحاجه تتخلى عنهم مايصير
    رائد " ابتسم ".: ربي مايحرمني منك يارب

    """""""""""""""""







    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    SaMeR
     
     

    عدد المساهمات : 311
     القوانين القوانين : احترام قوانين المنتدى
    عارضة الطاقة :
    100 / 100100 / 100

    ذكر
    الـمـهـنـه :
    الـهـوايــه :
    الجنسيه
    تاريخ التسجيل : 06/04/2011
    تاريخ الميلاد : 05/05/1985
    العمر : 32








    خدمات المنتدى
    مشاركة الموضوع:

    default رد: رواية نور الكون رواية جديدة

    مُساهمة من طرف SaMeR في الإثنين أبريل 18 2011, 12:17

    بأحد البيوت

    ام تركي : ومتى راح تردين انتي واخوكِ ...؟؟
    شمس : مادري يمه لسى بس ابي اروي ملاكو شي عمرها ماشافته
    ام تركي : طيب ادا جوا لشرقيه
    شمس : لايمه ابي اراويها الويل واخليها تنسى اسمها بس صبر علي بس
    ام تركي : ياشمس ..طيب بس يتعافه فارس تجي
    شمس : امم .. مادري بشوف على حسب الاوضاع
    ام تركي : طيب يله الحين مع السلامه خالتك ام حمد جات
    شمس : اوكي يمه قود باي <~ ياشينها من فمك ~ لول

    """""""""""""""""""
    نرجع للمستفى ,؛,

    طلعت الدكتوره

    لجين : ها بشري دكتوره
    الدكتوره : لسى للحين مابنعرف انتظرو جذي بالكثير ساعه ونص
    لجين : وملاك ..؟
    الدكتوره : الحمد لله هيّ بخير الحين .. بس فقدت دم كثير لازم تشرب لها سوائل .. وين اهلها ؟
    لجين " الي نستهم " .: ا صح
    جاو لها الأهل
    ام عزام : ها بشري يادكتوره ..؟
    الدكتوره : لا الحمد لله مافيها غير العافيه بس تحتاي دعائكم
    ام عزام " تدعي من قلب ".: يارب يارب الله يحميها ان شاء الله ..
    شمس " بنفسها ..( عسآهآ آن شاء الله تقوم ميته ونفتك من وجها .. مالت عليها بس مادري شايف فيها فارس والله اني احلى منها )
    الجوري : طيب هي وينها الحين ؟
    الدكتوره : تقدرون تشوفونها تفظلوا ..
    دخلوا للغرفه وشافو ملاك متسطحه ع السرير لأن تعبت كثير
    ليال بكت :ملاك
    ملاك " ابستمت ابتسامه باهته " .: يلا عاد ليالو شفيك
    الجوري : ملاك تعبانه تحسين بشي ..؟
    ملاك : لاعادي ياقلبي
    ام عزام توها بتطلع من الباب
    ملاك : يمه على وين ..؟
    ام عزام : بروح اجيب لك عصير
    ملاك : لايمه مابي شي جلسي
    ام عزام : لامايصير
    ملاك : براحتك
    طلعت ام عزام من هنا ودخل ابو عزام وابو راشد من هنا
    ابو عزام : ها يابنتي كيف صرتي الحين ..؟
    ملاك " بتعب .. بس حاولت ماتبينه ".: لا الحمد لله كوسيه
    ابو راشد : طيب تبين ماي عصير قهوه شي ..؟
    ملاك : لا ابي سلامتكم

    """""""""""""""""""""""""" """

    (( بالشقه عند ريمآس

    ريماس : مين ..؟
    ......... : وصلت طلبية البيتزا
    ريماس " تنهدت . وضربت جبهتها " .: ايوه صح نسيت .... طيب انت حطها عند الباب واني بجي اخذهآ
    .....: والحساب
    ريماس : دقيقه
    دخلت لصاله
    وليد " يلعب بالسيارات تبعه ".: مين بالباب ..؟
    ريماس " بمرح " .: وصلت البيتزا
    وليد : هيّا
    ريماس " طلعت الفلوس واعطتها لوليد ".: تعال عطها لرجال
    وليد : انزين
    طلع وليد وعطا الرجال الفلوس ودخل البيتزا
    ريماس " تشم البيتزا".: وآآي ريحتها عذاب
    وليد " ينقز ع الكنبات " .: بيسي بيسي
    ( بيبسي بيبسي )
    ريماس : بل انتَ تشرب بيبسي ..؟!
    وليد : ايوه
    ريماس : لالا مايصلح لك
    وليد : لالا مابي مابي
    ريماس : ترى مافيه بيتزآ .. تشرب لك عصير اوكي ؟
    وليد : ؤف زين
    ريماس " بحماس " .: يلله نروح نسوي حليبه لريما ونجهز العصير والبيتزا
    وليد " تحمس معاها " .: يلآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

    """""""""""""""""""""""""""""" """""

    بع‘د يو‘م گآمل مليئ بآلأحدآث آلمشوقآإإأ
    نروح للمستشفى ونشوف (( التحاليل اذا كانت متطابقه دم ملاك لدم فارس
    عزام وفيصل طلعو من غرفة التحاليل
    الكل راح لهم
    ملاك : ها كيف التحآليل ..؟
    عزام : ا............

    """"""""""""""""""""""""

    السعوديه - الشرقيه

    الجده : يعني راح تسافر يارائد ..؟
    رائد : اي والله ياجده وحقك علي والله اني مابي اتركم بس شساوي وشوق معاكِ ان شاء الله
    الجده : لا يارائد روح والله يردك بالسلامه
    شوق : ان شاء الله
    رائد " بإبتسامه " .: ها ياشوق ماوصيكِ ع جدتي .." التفت ع الجده ".. وانتي ياجده ماوصيكِ ع شوق
    الجده : بعيوني والله
    رائد يبوس راس جدته ويدها : ديري بالك على حالك ياجده
    الجده نزلت دموعها : انت يلي دير بالك على حالك يارائد
    رائد باس شوق الي تبكي بصمت : انتبهي لنفسك وخلي بالك ع ايثار وثناء
    شوق : انت يارائد انتبه ع نفسك
    رائد " يلطف الجو ".: يله عاد قلبتوها نكد لي ترى اهون ومابروح

    """"""""""""""""""""""""

    عزام : الحمد لله طلعت النتيجه والدم متطابق
    ملاك نزلت منها دموع الفرح وحضنت لجين
    لوجين " بفرح " .: خلاص حبيبتي ملوك يله عاد ليه البكي ..؟
    ملاك : ههههههههه .. مو مصدقه
    الجوري : لاصدقي ياقلبي
    ليال : ومتى بتساوي .." قالت بغصه ".. العمليه ..؟
    فيصل : العصر
    ليال : لجينو بعدي عاد بشبع من اختي
    ملاك " بعدت عن حضن لوجين وحضنة اختها ".: يله عاد ليالو يقال بموت انا
    ليال ضربتها بشويش : ملكو وجع فالك ماقبلناه
    ملاك شافت امها بمسافه بعديه شوي كانت تبكي بصمت
    راحت لها تركض
    ملاك : يمآآ
    حضنت امها ومها حضنتها بقوه
    كان موقف مؤثر مرره
    ملاك تبوس يد امها
    ام عزام : حبيبتي ملاك يله الحين ابيك تاكلين لك اكل من من الصباح على لحم بطنك شوفي الحين الساعه 2 الظهر يله حبيبتي
    ملاك " بدموع ".: ان شاء الله يمه
    جاو البنات معدآ شمس يلي تناظرهم وهي شابه نار منقهره انه ملاك راح تتبرع
    لفارس بس فرحانه انه ملاك راح تبقى بكليه وحده ويمكن العمليه ماتنجح يمكن
    ملاك تموت مثلاً
    نزلوا الصبايا لتحت عشان ياكلون لهم شي قبل عملية ملاك
    قعدوا على الطاوله
    الجوري : يله اش تبون بروح اطلب اني مع رؤو
    رؤى : وجع الجوري شوهتي اسمي وقسم
    لجين : اقول عن الهواش وبسرعه اش تبون
    ملاك : قهوه
    ليال : بس ...؟!!!
    لجين : مجنونه ماكلتي شي وتقولين بس قهوه
    الجوري قامت : اني بقوم اشتري بكيفي كل وحده اني بختار لها
    ليال : يسلام على كيفك هو
    الجوري : لو اخليكم كان لبكره وانتو تقرو
    رسيل : طيب جيبين كوفي يعدل مزاجنا وأي شي ثاني
    الجوري : اوكي .. رؤى تعالي وياي
    رؤى : طيب
    راحوا الجوري ورؤى يجيبون الكوفي مع اكله ثانيه
    جآت عشر دقايق وهم ماجوا
    لجين : يما وين راحوا للحين مارجعوا
    ملاك : ماعليك منهم تعرفين اكيد راحوا يتمشون
    الجوري فوق راس ملاك : هاهاها عقبتني نتمشى
    رسيل : ويه يله قعدوا جوعانه حد امي
    رؤى : زين يالمفشوحه
    رسيل : يمي منك اللهم لاحسد من المفشوح فينا
    ليال : اقول يله عاد قعدوا
    قعدوا وجلسوا ياكلون بهدوء بس طبعاً مايخلى من سوالف الجوري وهواشها مع رؤى عن مزح
    لمّا خلصو تقريباً الأكل
    رسيل بهمس : بنات شوفون داك يلي يطالعنا من اول ماجينا
    ليال : اي لاحظته
    الجوري بثقه وغرور : احم .. اكيد يطالع بوجه القمر
    رؤى بثقه : شكراً شكراً على المدح ادري انّي قمر
    الجوري : هي انتي موتصدقين نفسك كنت اقصد انه يطالعني
    ملاك : بنات عن الهواش خايفه
    الجوري : ياحبيبتي ماعليك منه وجه العنز دا
    ملاك ضحكت بخفه ع كلام الجوري
    رسيل : يله بنات نقوم الحين الساعه 3 ماباقي شي ع العمليه
    رؤى بروعه .: واو ساعه كامله واحنآ نبلع ونسولف ؟؟!
    الجوري : احيم اكيد لانكم معاي
    رؤى : هه مالت ياشين الثقه
    ليال : بتظلون تقرقرون
    رؤى : لالاجاين

    """"""""""""""""""







    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    SaMeR
     
     

    عدد المساهمات : 311
     القوانين القوانين : احترام قوانين المنتدى
    عارضة الطاقة :
    100 / 100100 / 100

    ذكر
    الـمـهـنـه :
    الـهـوايــه :
    الجنسيه
    تاريخ التسجيل : 06/04/2011
    تاريخ الميلاد : 05/05/1985
    العمر : 32








    خدمات المنتدى
    مشاركة الموضوع:

    default رد: رواية نور الكون رواية جديدة

    مُساهمة من طرف SaMeR في الإثنين أبريل 18 2011, 12:19

    """"""""""""""""""
    (( السعوديه ))

    رنا بتردد : حلوم
    احلام : هلآآ
    رنا بتردد اكبر : لا لا خلاص ولا ولا شي
    احلام : رنو شفيك تكلمي
    رنا : لا ولاشي انسي
    احلام ناظرتها بجديه : رنا ناظريني طيب
    رنا رفعت راسها بطء
    احلام : ناظريني وقولين
    رنا ناظرتها : ولاشي ماباقول شي
    احلام : ياربيه عليك لكن مصيري بعرف .. الموهم اخبار صديقتك رسيل ماشوفك تكلمينها ولا تتكلمين عنها انقطعتي عنها
    رنا : لا بس مسافره
    احلام : وليه ماتسافرين انتي بعد
    رنا : يعني ماتعرفين الوضع
    احلام بتفكير: امم .. طيب قومي وياي لغرفة الرسم برسمك انتي مع هالكرش دا
    رنا : لا حرام عليكِ احلام بالله هاد كرش
    احلام : ههههههه .. اقول يله بس
    رنا : مالي نفس اقوم تعبآنه
    احلام : طيب قومي نروح السوق ملل ؤربي
    رنا : اقول حطي لنا شي نشاهده وجهزي عدتك
    احلام : افا عليك ماطلبتي شي
    رنا كانت بتكلم بس سكت


    """""""""""""""""""""
    والله إنّي يَا أحَبّ إلنَاس : أحبّك ! ...........
    . . . والله إنْ إلرُوح لُو ترْضِيك ْ ( فِدْوَه )

    ملاك وفي خآطرها .. كلي لك يآفارس لوتطلب آالروح فدوه
    لك ..

    دخلت ملاك غرفة العمليات
    ام عزام : يارب يارب تقومها بالسلامه يارب
    ليال على وشك البكاء <~ عجبتني ..: يمآ لاتبكين ترى والله بكي وراكِ
    ام فيصل _^ ..: اهدي يام عزام اش فيكِ انتي بس ادعي لها تقوم بالسلامه
    ام عزام : الله يسمع منك يا الغاليه *_^

    """""""""""""""""
    مرت الساعات والدقائق والثواني

    وطلع الدكتور

    الكل كان على اعصآبه خآيفين موت ع ملاك وفآرس

    لوجين : ها دكتور طمنآ
    الدكتور : وين اهلهآ ..؟
    ام راشد وام عزام : احنآ يادكتور
    الجوري :دكتور تكلم نجحت العمليه
    ليال : نقدر نشوفها
    الدكتور بإبتسامه : لآ الحمد لله نجحت العمليه والأثنين بخير .. بس ماتقدرون تشوفونه لانه تحت التخدير .. لكن ......
    ابو راشد : لكن شنو يادكتور .؟
    الدكتور : في إحتمآل صغير أن الأخت تفقد بصرها

    نزل الخبر عليهم كآلصآعق ه
    ليال بكى : كيف يعني راح تكون اختي ضريره
    الدكتور : احنا قلنا أحتمآل مو اكيد واذا صحت من التخدير راح نعرف كل شي بس انتو هدوا انفسكم

    شمس , ومآ أدراك ماشمس .. كان قلبها يرقص من الفرحه .. وعلى وجها اكبر
    ابتسآمه .. فرحآنه فرح ماتصورونه .. وكانت تدعي لملاك انها تكون ضريره
    ~> الله يهداكِ ياشمس .. _@

    """""""""""""""""""""""
    (( الشقه

    ريماس بعد مانيمت وليد وريما
    اتصلت على ليال مارفعت والجوري ولوجين ورسيل
    قلبها صار يطبل من الخوف
    اتصلت ع رؤى
    ريماس بسرعه : الو رؤى شفيكم ماترفعون الجوال خوفتوني شصاير ؟؟
    رؤى بغصه : نجحت العمليه
    ريماس بفرح : طيب ليه تقولينهى كذا
    رؤى : لان احتمآل ملآك تكون ........
    ريماس بقلق : تكون ايش ؟
    رؤى : ضريره يعني عميا
    ريماس بصدمه : شنو
    رؤى : مثل ماقلت لك
    ريماس : طيب خلي احد يجيبني المستشفى
    رؤى : والجهال
    ريماس : ؤف ياربي .. طيب اني بقوم اصلي لي ركعتين كان ربي يفرجها .. لكن بعدين خلي اي احد يجي ياخذني اوكي
    رؤى : طيب باي
    ريماس : مع السلامه

    """"""""""""""""""""""""
    بعد يوم
    بمطار الامارات
    رائد يمشي ومعاه الشنط حقاته ويدفهم بالعربيه
    رائد : الو هلا راشد وينك الحين ؟
    راشد : بالمستشفى ليه ؟
    رائد : امم .. طيب تعال للمطار ؟؟
    راشد باستغراب : ليه ؟
    رائد : انا بالمطار الحين
    راشد : اوكي الحين جاي فمان الله
    رائد : بحفظ الكريم

    """""""""""""""""""

    راشد : يله ورود باوصلك لشقه وباروح للمطار
    ام راشد : المطار ؟؟ ليه ..
    راشد : رائد يقول جا
    ام رائد : يؤ ليه جا وزوجته
    راشد : مادري والله الحين بروح واشوف .. يله ورود
    ورود : يله اني جاهزه
    راشد : ماحد يبي يجي الشقه بعد ؟؟
    ام عزام : خذ معاك البنات
    ليال ولجين بنفس الوقت : لا انا بنتظر لين ماتصحى ملاك
    ام عزام : يابنات روحوا ارتاحو ناموا شوي
    ليال : يما بليز ابي اقعد
    رؤى : يله ليال ولجين والجوري بنمشي
    رسيل : صح كلام رؤى يله بنات
    لجين : بس اول ما تصحى ملاك خبرونا
    ام فيصل : ان شاء الله بس انتو روحوا استريحوا وناموا لكم شوي
    ام رائد : وانتو بعد ياشباب
    فيصل : لا نبي نقعد ياخاله
    راكان : صحيح كلام فيصل نبي نقعد انا ابي اتطمن على اختي وفارس
    ام عزام : لاحول ولاقوة الا بالله .. يلا ياعيال روحوا معاهم
    راشد : ماعليش ياخاله خليهم لين العصر على الاقل لأن لو تقعدين لبكره وانتي تزني مابرضوا
    ام فارس : براحتكم بس العصر تروحون
    ريان : ان شاء الله

    """""""""""""""""""""""""" "







    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    SaMeR
     
     

    عدد المساهمات : 311
     القوانين القوانين : احترام قوانين المنتدى
    عارضة الطاقة :
    100 / 100100 / 100

    ذكر
    الـمـهـنـه :
    الـهـوايــه :
    الجنسيه
    تاريخ التسجيل : 06/04/2011
    تاريخ الميلاد : 05/05/1985
    العمر : 32








    خدمات المنتدى
    مشاركة الموضوع:

    default رد: رواية نور الكون رواية جديدة

    مُساهمة من طرف SaMeR في الإثنين أبريل 18 2011, 12:20

    وقفت السياره قدام البنايه
    .......: يلا انزلوا
    .....: اوكي يسلمو ماتقصر يابو وليد
    راشد : افا والله يالجين .. يله انزلوا تامرون على شي ؟
    ورود : سلامتك مع السلامه
    نزلوا البنات ودخلوا الشقق
    ريماس بكامل عصبيتها : ليه ماجيتو اخذتوني جالسه بلحالي بالشقه ما الطوفه
    رؤى الي نستها : .. يؤ ؤربي نسيتك
    ريماس بتصيح : وليه ان شاء الله نسيتيني شنو شايفتني
    ~ دخلت الغرفه وصكت الباب بقوه ~
    الجوري : شنو صاير يارؤى وشنو فيها ريماس زعلت ؟
    رؤى : تذكرين الامس ريماس قالت لي اخلي احد يجيبها لنا اني نسيتها
    لجين : ياعمري عليها باروح اراضيها
    شمس : وليه ان شاء الله بالطقاق كان زعلت
    رسيل : ماحد كلمك
    شمس طاح وجها وقال بنفسها ( الله ياخذك والله لوريكِ لو ما اطيح وجهك قدام الكل )

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    لجين : خلاص عاد رورو
    ريماس والعبره خانقتها : .................
    لجين : طيب انتي سمعي شنو صار بالأول
    ريماس : وشنو بصير يعني عشان تنسوني واني قاعده هنا خايفه ماحد عندي وليد
    وريما نايمين واني اتصل لكم ماحد يرفع وخايفه كان صار فيكم شي وبالأخير
    تقولون نسيناكِ
    لجين : طيب اسمعي بالأو.......
    ريماس قاطعتها : خلاص لجين مابي اسمع شي ابي اجلس لحالي
    لجين : مابتطلع واشوف شنو بتسوي فيني
    ريماس : لجين خلاص ؤربي موفايقه لك
    لجين : رموس حبيتي خلاص
    ريماس : وجع شنو رموس
    الجوري دخلت : ههههههههههاي رموس
    ريماس رمت الخداديه عليها : الله يقلعك انتي واختك
    الجوري دخلت وسكرت الباب : ههها شفتوا شسوت رسيله بعد عمري
    لجين وريماس فطسو ضحك على كلمة رسيله : هههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

    الجوري : اوش الموهم اسمعو الحين ..........
    كملت لهم السالفه

    """""""""""""""""""""""""""""" """"""
    العصر
    $ الحين رآح نعرف كل شي $

    الكل كان بالمستشفى
    من كبيرهم لصغيرهم
    ينتظرون الدكتور يخبرهم عن ملاك
    ادا كانت ضريره او متعافيه
    ينتظرون الباب ينفتح
    قلبهم يخفق بقوه
    وكلن بهمه
    يدعون
    ويقرون القرآن

    أنفتح الباب
    شوي شوي سمعو الدكتور يطلع من الغرفه
    الكل اتجه له
    وخايفين من الي بسمعوه
    ليال بتوتر : ها دكتور .؟
    الكل انظارهم على الدكتور
    الدكتور :

    """""""""""""""""""""""""" ""
    (( نخليها مفاجأه احسسن _^

    ( انطردت من الشغل )
    رنا بصدمه : شنو .. كيف طيب ؟؟ وليه ؟
    بندر بتعب : والله مادري يارنا مادري
    رنا : طيب عندي لك حل
    بندر : شنو والله ما اهقى انه في حل
    رنا : بلى فيه
    بندر ناظرها يعني شنو ؟
    رنا : تشتغل بشركة ابو صديقتي
    بندر : مين صديقتك ؟
    رنا : رسيل ال........
    بندر : شنو .. وتبينهم يشغلون عندهم واحد منتف
    رنا بكت : بندر لا مايصير تقول كذا عن نفسك والله انهم ناس طيبين وحبوبين
    راح يخلونك تشتغل معاهم صدقتني ولاتقول عن نفسك كذا الله يخليك ,, طيب على
    الاقل لين ماتلاقي شغل ولا كيف راح نربي البيبي الجاي بالطريق
    بندر : طيب طيب يصير خير
    رنا : شنو يصير خير .. بس ترجع من الامارات راح احاكيها .. الا اقولك الحين بكلمها
    بندر : تعايل يابنت الحلال البنت بالامارات شلون تزعجينها
    رنا : اي صح على قولتك

    """""""""""""""""""
    ام تركي : ياحيا الله من جانا
    ام حمد : الله يحيك ياوخيتي
    ام تركي : تفظلي تفظلي زارتنا البركه
    جات الخدامه وحطت الشاي والقهوه والحلويات
    بعد السلام والاخبار
    ام حمد : ها يا ام تركي شصار على حالة فارس ؟
    ام تركي : اي فاتك اشياء يا ام حمد
    ام حمد : هو شنو الي فاتني تكلمي
    ام تركي : تقول شمس انه ملاك راح تتبرع لفارس بكليه
    ام حمد : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه والله من صجك ؟
    ام تركي : هو وهالشغلات فيها مزح
    ام حمد : اي ماعلينا وبنتك شراح تسوي ؟
    ام تركي : والله مادري اي صح بتصل لها باخذ اخر اخبارها
    ام حمد : ههه يارب يارب بس تسمعنا كلام يبرد الخاطر
    ام تركي : من فمك لباب السما
    ام تركي : الو هلا شمسي
    شمس : يما شنو شمسي .. الموهم اسمعي شنو صار
    ام تركي : شنو ؟ ان شاء الله حاجه تبرد الخاطر
    شمس : همم .. هي يمكن اي ويمكمن لا
    ام تركي : كيف يعني مافهمت
    شمس : يقول الدكتور احتمال احتمال ملاكو تكون عميا
    ام تركي بفرح : والله ؟
    شمس : اكيدين بس الي مضيق صدري يقول احتمال
    ام تركي : اوكي عجل اكلمك بعدين مع السلامه
    شمس بملل : سي يو
    ام حمد : ها شنو بشري
    ام تركي : البشاره اول
    ام حمد : قولي ولك البشاره
    ام تركي : احتمال ملاكو تكون ضريره
    ام حمد : وليه عافسه خلقتك اجل ؟
    ام تركي : لأن يقولون احتمال
    (* طبعاً ملاك ماكانت معاهم لمّا تكلم الدكتور يعني للحين ماتدري *)







    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    SaMeR
     
     

    عدد المساهمات : 311
     القوانين القوانين : احترام قوانين المنتدى
    عارضة الطاقة :
    100 / 100100 / 100

    ذكر
    الـمـهـنـه :
    الـهـوايــه :
    الجنسيه
    تاريخ التسجيل : 06/04/2011
    تاريخ الميلاد : 05/05/1985
    العمر : 32








    خدمات المنتدى
    مشاركة الموضوع:

    default رد: رواية نور الكون رواية جديدة

    مُساهمة من طرف SaMeR في الإثنين أبريل 18 2011, 12:23

    """""""""""""""""""""""""""""" """"

    طلعت شمس من دورة المياه ~[ وانتو بكرامه ]~
    وراحت لهم

    انتهى البآرت

    ---------------------------------
    البارت التاسع

    الدكتور : لا الحمد لله النتائج جات سليمه
    ليال بكت من الفرح : ههههههه يسلمو دكتور ويعطيك العافيه ..( حضنت امها ) .. يما ملاك بخير ملاك بخير
    الكل كان مبسوط للخبر معدا شمس
    فيصل : طيب دكتور نقدر نشوف فارس وملاك ؟
    الدكتور : الاخ فارس ممكن تفضلوا معاي بس ماتدخلون كلكم دفعه وحده
    ام عزام : خلاص عجل ياشباب اول احنا بندخل
    دخلوا الحريم والبنات لغرفة فارس
    الجوري بصراخ : الحمد لله على السلامه ياقمر
    فارس ضحك بشويش : وجع الجوري وقسم مو فاضيه لك
    ام راشد بكي : المحمد لله على السلامه يا الغالي
    فارس : لايما ليه الدموع
    شمس بدلع مصطنع : الحمد لله ع السلامه فارس
    فارس بدون النفس : الله يسلمك
    ( بعد ماتحمدوا له بالسلامه )
    طبعاً شمس جالسه ع الكمدينه الي جنب فارس
    الجوري : اقول شمس شوي شوي موتطيحي
    ( لانها مرره شوي وتطيح على فارس )
    شمس بفشيله قامت وطلعت بره
    فارس كان يدور بعيونه على وحده بس
    ^ مايعرف انه ملاك الي تبرعت له
    لجين لاحظت وهمست له : بعدين باقول لك بس يطلعون
    فارس بنفس الهمس : اوكي
    الجوري نطت لهم : شفتكم بشنو تحشون ها
    ام راشد : الجوري اتركي اخوك تعبان
    الجوري : يما جالسين يحشون بمادري من اخاف على اخواني اني لاتضربهم عين
    رؤى : شدخل هاد في دا يالخبله
    الجوري : مالخبله غيرك
    وبعد ماخلصوا من الحكي والضحك والهواش من الجوري
    ام رائد : يلا احنا نستأذن الرجال يبو يشوفون فارس
    طلعوا الحريم ولجين توها بتكلم الا الرجال يدخلوا
    لجين : يلا اني رايحه ..

    """""""""""""""

    ام عزام : ليال اتصلي على واحد من اخوانك قولي لهم نبي نشوف ملاك
    ليال : يمه هدي نفسك الدكتور طمنّا
    ام رائد : صبر يا ام عزام .. كلها كم ساعه وراح نقدر نشوفها
    ام عزام : وانا شيصبرني نص ساعه
    لجين : هدي نفسك خالتي .. تبين اجيب لك حاجه ماي عصير كوفي؟
    ام عزام ابتسمت : لا حبيبتي جلسي مالي نفس شي

    """""""""""""

    داخل الغرفه )) ..

    راكان : هههههههههه ... فارس كل هاي الشوكليتا بعد
    فارس يبعد عنه : وجع انت وهاللغه بعد عني
    ابو عزام : راكان شفيك عليه
    مشعل برجاء وهو يمد له الشوكولاته : حبيبتي كلي هاي بعد عادو ياقلبي اعطيكِ بوسه ( وباسه من خده )
    فارس بقرف ويمسح خده : وع بعد اقرفتني الله يقرفك
    ابو فيصل : مشعل اترك الولد بحاله شوف شلون صار
    فارس : اي والله يابو فيصل بعده عني وبعد الثاني بعد
    راكان : هي هي هي انا لي اسم وكان ماتعرفه اسمي راكان
    فارس : الله ياخذك انت واسمك بس ادلف عني ياخي
    راكان ومشعل بنفس الوقت : مالت عليك وقصم ماعندك حتى مجامله ( وسو حركه بإيدهم يعني مالت )
    الكل : ههههههههههههههه
    بعد عشر دقايق
    ابو عزام : يلا انا بروح اشوف شنو صار على ملاك
    فارس مانتبه للي قاله : لا ليه تو بدري
    مشعل بثقه : احم ادري ادري ماتقدر تستغني عني
    راكان : ياشين الثقه تفو عليك عيني بارده
    الكل ضحكوا على هالثنائي
    فارس : اقول خلاص الله وياكم لايصير بعقلي شي
    الكل طلع وفارس اخذ الجوال من الكمدينه واتصل ع لجين
    فارس : الو لجونه يلا تعالي بسرعه
    لجين بخوف : فارس فيك شي
    فارس : لا بس سالفة ملاك ماقلتيها لي
    لجين بارتياح : اوكي الحين جايه

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

    لجين قامت بتروح لغرفة فارس وفي 2 يلحقوها
    دخلت لجين الغرفه وهو وقفوا عند الباب
    الجوري : اسمعي باعد ل3 وندخل اوك
    رؤى : اوكي
    دآخل الغرفه
    لجين : وا...........
    ماكملت كلمتها الا الجوري ورؤى دخلوا
    الجوري : لقطتكم شنو تسون ها
    فارس حط يدينه على وجهه وهو يسب بالجوري الي قاطعتهم
    رؤى : اعترفوا اعترفوا مافي شي يخفى علينا
    فارس : يالجوري ياغبيه ياحماره انقلعي برا
    الجوري : ول ول ول اني حمآره .. ادا اني حماره انت شنو تطلع .. تطلع ثور
    فارس : اوكي اوكي بس انقلعي الباب يوسع خروفين انتي والي جنبتس
    الجوري ورؤى فقعوا ضحك
    الجوري : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه .. وقصصن شكلك تحفه وانت تتكله كذا هههههههههه
    رؤى : هههههه اسمه القصيمي يافاهمه
    فارس جن جنونه ونادا النيرس : لو سمحتي طلعي هدول البنتين يبون يقتحمون علي الغرفه
    النيرس صدقت : يله يله انتو في برا بسرعه قبل مايجيب في شرطه
    (. وصارت تدفهم على بره
    الجوري : هي انتي بعدي عني ياغبيه هاد اخوي بعدي
    طلعتهم النيرس بره
    فارس : هههههههههههههههههه احسسن يستاهلوا .. الموهم كملي
    لجين بتوتر خايفه تقوله : فا فا فا فارس يعني آآآ
    فارس : شنو فيك لجين قولي شفيها ملاك ؟
    لجين : يعني انت جاك فشل كلوي
    فارس : اي وملاك شنو دخلها بالسالفه ...... ليكون؟؟؟
    لجين : اي ملاك هي الي لك تبرعت كليتها ~> كآنت مرتبكه موب عارفه تجمع الكلمات
    فارس بعصبيه : شنو وانا اخر من يعلم يسلام وليه هي يعني من قلالة المتبرعين
    دخللو الدكاتره على صوت الصراخ
    الدكتور : لو سمحتي يا اختي اطلعي لأن موب زين له العصبيه
    لجين طلعت
    الجوري : لجين شفيكِ وليه هالصراخ فارس فيه شي ؟
    لجين : الجوري .. قلت لفارس عن ملاك وعصب ياربيه مادري شنو اسوي خايفه عليهم ثنينهم
    الجوري : معليكِ لاتخافين اخوكِ طيوب وبسرعه بيرضآ وملاك الحمد لله بخير
    الدكتور قال لنّا بس خلينا نتظر وان شاء الله انتي بعيونك راح تشوفينها
    طرزان
    لجين : هههههه ؤمآ طرزان متأثره بقوه

    """""""""""""""""""""""""

    بعد 5 ساعات
    دخلوا على ملاك
    لجين : الحمد لله على السلامه ياقلبي ماتشوفين شر
    ملاك بصوت مبحوح : الله يسلمك الشر مايجيك

    ام عزام : الحمد لله على السلامه يابنتي
    ملاك : الله يسلمك يمه
    شمس بصوت اشبه بالهمس : الحمد لله على السلامه .. ( وتقول بنفسها /. تشوفين شر
    ملاك : الله يسلمك

    """"""""""""""""""

    ( بعد يوم
    فارس : ابي اطلع
    عزام : انتظر يا الحبيب يومين ثلاثه
    فارس : نعم انتظر بعد 3 ايام
    عزام : يافارس ادري انت ليه تبي تطلع صدقني هو بخير ~> يقول بهيئة ولد عشان الشباب مايشكو
    فارس : بس ابي اطلع ابي اطلع وقسم تخيل نفسك مكاني بين اربع حيطان وتنام وتاكل بس
    راكان ياكل من اكل المستشفى : وقسم اكلهم يجنن ولا عاد البيتزا هاذيك شي
    مشعل : ولا الشوكولاطا حقتهم
    فيصل : الله يفشلك ياقليل الأدب شنو شكوكولاطا
    الشباب : ههههههههههههههه
    فارس : طيب جيبوا لي كرسي متحرك
    عزام : لاتحاول حتى
    ريان : الحين انت ليه تبي تطلع
    فارس : تخيل نفسك مكاني حاط يدك على حدك وتناظر بهالأغبياء
    ( يقصد راكان ومشعل )
    راكان : هي هي احترم نفسك على الأقل استح قدام القراء .. يله تأسف منهم مو انتو تحبوني له ؟؟
    فارس : اقول انطق وخليهن يقرون براحتهم







    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    SaMeR
     
     

    عدد المساهمات : 311
     القوانين القوانين : احترام قوانين المنتدى
    عارضة الطاقة :
    100 / 100100 / 100

    ذكر
    الـمـهـنـه :
    الـهـوايــه :
    الجنسيه
    تاريخ التسجيل : 06/04/2011
    تاريخ الميلاد : 05/05/1985
    العمر : 32








    خدمات المنتدى
    مشاركة الموضوع:

    default رد: رواية نور الكون رواية جديدة

    مُساهمة من طرف SaMeR في الإثنين أبريل 18 2011, 12:24

    """"""""""""""""""

    (( غرفة ملاك ,.
    الجوري : ملوكه ماتبين تشوفين عيني عينك ~> تقصد فارس
    ملاك استحت : الجوري وقسم اذا ماكلتي تبن تشوفين
    الجوري : وشنو اشوف بالله .. لاتخليني افضحك واقول منو عيني عينك
    ملاك تأشر بيدها : اي طيب تشوفي
    الجوري : وين وين ما اشوف شي
    ملاك : لجين الله يخليك شيلي اختك واقلعيها لا ارتكب فيها جريمه مالي خلق ادخل السجن واصير مجرمه عشانها
    الجوري : جربي اصلاً ماتقدرين تقريبن مني لأن رؤى عندها مغناطيس يجذب الي يتقرب مني صح رؤى ؟
    رؤى : صحين
    الجوري : شفتي
    ريماس شهقت : الجوري الحقي شوفي شنو حاطين
    الجوري :شنو
    ( شافته وشهقت )
    رؤى : شفيكم كل ابوه كرتون اقصد انمي
    الجوري : اوش رؤى عاد طلبتك روحي جيبي لي اكل
    ملاك : يسلام اقول انقلعي قلبتي المكان غرفة عزابيه على غفله
    رسيل : ماعليكِ منهم اسمعي

    """"""""""""""

    بعد يومين

    رجعوا الكل الشقق وملاك وفارس بعد
    الجوري : تو مانورت الشقتين بوجود اخي الكريم وابنت عمي الكريمه
    ملاك : الجوري طلبتك
    الجوري : آمري تدلي
    ملاك : نص ساعه بس اكرمينا بسكوتك

    """""""""""""""

    شمس : الو هلا يمه
    ام تركي : اهلين ها بتجي اليوم ؟
    شمس بخبث : شغله بسيطه بسويها وراجعه لك
    ام تركي بنفس نبرة الخبث : اي ابيك تبيضين الوجه
    شمس : ماعليك

    """"""""""""

    وبس
    انتهى البارت

    ---------------------------------
    البارت الت 9 اسع
    بشقة الشباب
    راكان : يبه
    ابو عزام : وحطبه
    راكان : بل شفيك علي الموهم يبه متى بنرجع للشرقيه ؟
    ابو عزام : حشى ماصار لنه جاين
    مشعل : صادق عمي بو عزام شفيك انت يالخبل تبي ترجع بعدنا مانوسع صدورنا
    فارس : ؤف انا راسي وجعني من البربره الزايده
    راكان : فديت بربرتنا على قولتك
    عزام يكلم من بعيد : هلا ليالو
    ليال : وجع انت وخشتك نعم اش تبي ؟
    عزام : توجع العدوان ياحماره انا اخوك الكبير تكلميني كذا
    ليال : الموهم اخلص الزبده
    عزام : اسألي ملاك كان تبي شي ناقصها شي
    ليال : ماعليك احنا عندها ( وسكرت بوجهه )
    عزام : بنت الذين
    فيصل : شفيك تتحرطم انت وهالبراطم
    عزام : هاهاهاها ياثقل طينتك مالك خص
    """"""""""""""""
    ملاك : مين ؟
    ليال : اخوك الغفيف
    ريماس : مين وضحكي عندها ثنين اخوان
    ليال : ومن غيره ..
    الجوري : قاطعتها : لحظه لاتقولي اني بقول عنتس
    رؤى : وانتقلت العدوه من الاخ الى الاخت
    الجوري : مالتك خص الموهم اني اقول راكان لأن عزامو مسالم
    ليال : اقول الجوري وقسم راسي يوجعني منك انتي وهالي جنبك صج ماكلين مسجل
    الجوري ضربها الاستهبال : السلام عليكم معمكم النشره الجويه لحالة الطقس
    رؤى تكمل معاها : اليوم يقولون ان الجو غائم وهناك احتالمن ان يكون المطر شديد
    لجين : جب انتي وياها لايسمعونكم ويعتزلون
    رسيل : قالبين اللغه تمام
    شمس :الحين انتو تبين تظيرفون ولا شنو .. الحمد لله والشكر عقول مصديه
    الجوري : هاهاهاه احنا ماقلنا لك اضحكي
    شمس : ؤف ؤف شنو لي اجي بين هال........
    رسيل قاطعتها : هي هي انتي احترمي نفسك احسن لك
    الجوري : صج مو متربيه
    شمس : شنو شنو اني الي مو متربيه يابنت الشوارع
    الجوري شهقت : نعم
    وبدى الضرب بين الجوري ورؤى وشمس والبنات يحاولوا يفكوهم
    شمس بصراخ : آآآآآآآآآآآآآآآ فكي شعري بالمتوحشه فكيني آآ
    ريماس عضتها من ايدها
    شمس شهقت من الآلم : آآآ يالشريره بعدي
    دخلوا الحريم على الصراخ
    ام راشد : الجوري رؤى شمس
    البنات وقفوا
    ام رائد بغضب : وين قاعدين احنا
    ام راشد بنفس العصبيه : وليه الضرب انتو بنات استحوا على وجيهكم ادا انتو كذا شنو خليتوا للعيال
    الجوري : يمآآ هي الي بدت تقول اني
    لجين حطت يدها على فم الجوري وهمست لها : الجوري مانبي مشاكل عشان السالفه ماتكبر اكثر
    ملاك بتعب : خلاص خلاص يما ماماصاير ش..ي
    ام عزام : خلاص عاد تعبتوا البنت ويله اتركوها ترتاح اطلعوا برا الغرفه
    طعلوا البنات معدا لجين الي بقت معها
    شمس : والله ماعديها لكم انتي وياها
    رؤى : اعلى مابخيلك اركبيه
    شمس : اوكي انتظرو علي
    شمس : الو تركي نبي نرجع لشرقيه
    تركي : ايه ليه ؟
    شمس : ؤف قلت لك نبي نرجع وخلاص احجز على اقرب طياره ( وسكرت بوجهه )
    ريماس : ويه هادِ الساعه المباركه الي بنفنفك من وجهك
    رسيل : ريماس خلاص اتركيها
    """""""""""
    لجين : خلاص ملوك انتي نامي الحين اكيد تعبانه
    ملاك : لا مابي انام مافي نوم
    لجين : براحتك طيب تبين شي ؟
    ملاك : لا بس
    لجين : بس شنو ؟
    ملاك بتوتر ومنزله راسها : وفارس كيف حالته ؟
    لجين : ههههههههههههههههه
    ملاك : لجين لاتضحكي
    لجين : لاتخافي حصان وعلى قولت الجوري طرزان
    ملاك ضحكت بصوتها انعومي : ههههه
    لجين : يلا ملاك نامي الحين عاد تراك من الصبح وانتي فايقه
    ملاك : الحين بنام اصلاً نعسانه مرره
    لجين ترفع حاجب : اي من شوي مافي نوم والحين نعسانه
    """"""
    (( السعوديه - الشرقيه
    احلام تكلم رنا بالجوال : رنو تعالي نامي وياي بليز
    رنا : لا والله وبندوري
    احلام : ههههههههههه للحين على بندوري يختي قولي له بنو نونو بوبو
    رنا : وه وه وه بنو قالوا لك ولد وبوبو عجبتني كثري منها ونونو كأنه بزر
    احلام : الموهم تعالي لي يلله ولا اني اجي لك
    رنا : مادري بشوف
    احلام : طيب اني الحين جايه لك عازمتك على مطعم على كيف كيفك
    رنا : طيب بسأل بندر
    احلام : اوكي واعطيني خبر
    """"""""""""""
    ( يبه ابي اتزوج )
    ابو عزام : نعنبو دراك مين هالبنت الي امها داعية لها
    راكان : يبه ابي اتزوج يله عاد الحين مو انت متزوج تروح تدلع لي
    ابو عزام رما عليه الكلينكس : نعنبوك ماتربيت اول شي انت كمل دراستك ثاني شي اخوك ادا تزوج انت تزوج
    راكان : يبه عزام يقول مايبي يتزوج
    مشعل : عمي ماعليك منه اقول راكان تبيني اقول منو تبي ~> مآيعرف بس يكذب
    ريان : هههههههههههههههههههههههههههههه هه
    فيصل يكمل : ههههههاي راكان صرنا نحب .. طيب انا بزوجك انفال
    راكان باستغراب : منو انفال بعد
    فيصل : بس ادا كبرت
    راكان : منو هي ؟
    فيصل : بنتي
    راكان : هاهاي من قلة البنات اتزوج بنتك .. ولو كانت اخر بنت .. خلني اتزوج وحده من الي يكلمهم مشعلو
    ابو عزام :استغفر الله العظيم .. ( رما عليه كتاب) .. المستحى والخجل وين وانت وين .. على الاقل احترم وجودي
    راكان يدزه من كتفه ع خفيف : يلا عاد يبى احنا مانخبي على بعض شي مثلاً انا
    ابو عزام قاطعه: لاحول الله .. وقام عنه *
    راكان : وانت متى بتزوج ~> يقصد عزام
    عزام :بالمشمش
    راكان : ياربيه طيب شرايك انقي لك
    عزام : وع مالقيت غيرك اقول سالفة اني اتزوج ف ادا حجت البقره
    """"""""""
    تركي بعد ماجهز شنطته طلع من الغرفه
    تركي : يلا مع السلامه شباب
    ريان : هب على وين ؟
    مشعل : لاتقول عشان اختك
    تركي باحراج بس مابين :لا بس احس قعدتنا انا واختي مو عدله
    ريان : هاهاهاقول اهجد ياولد
    فارس الي مسوي نفسه نايم : والله ماتتحرك لين ماتعافي على الاقل
    تركي : والله مادري شقول لكم بس بس
    فيصل : اها عني بس يلا اقعد وسالفة انك ترجع الشرقيه ف شيلها من عقلك
    تركي : طيب عجل بعطي شمس خبر
    راكان : يلا طس كلمها وتعال نبي نفلها الليله
    """"""""""""







    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    SaMeR
     
     

    عدد المساهمات : 311
     القوانين القوانين : احترام قوانين المنتدى
    عارضة الطاقة :
    100 / 100100 / 100

    ذكر
    الـمـهـنـه :
    الـهـوايــه :
    الجنسيه
    تاريخ التسجيل : 06/04/2011
    تاريخ الميلاد : 05/05/1985
    العمر : 32








    خدمات المنتدى
    مشاركة الموضوع:

    default رد: رواية نور الكون رواية جديدة

    مُساهمة من طرف SaMeR في الإثنين أبريل 18 2011, 12:26

    تركي : اسمعي سفره محنا مسافرين فهمتي
    شمس بعصبيه : وليه حضرت جنابك
    تركي بعصبيه اكبر : لاتكلميني بهالطريقه سامعه انا اخوك الكبير كلميني باحترام
    شمس : اجل مابنرجع طيب تشوف ياتريك
    (وقفلت بوجهه)
    """"""""
    تركي : لاحول ولاقوة الا بالله .. اقوم اروح للشبا ازين لي .. امكن ينسوني شمسو وغبائها
    """""""""
    شمس لبست عباتها وحطت شيلتها على راسها بدون ماتلفها واخذت النظاره الشمسه واشنطتها مع جوازها وطلعت
    الجوري تسوي مالت بايدينها : بلي مايحفظك
    لجين : الجوري عيب
    الجوري : لاعيب ولا شي .. وه وه وه وه وه
    ليال : وش فيك خرفتي من بعض الضرب الي جاك من شمس ؟!
    الجوري : مشتهي بطاطس بموت ادا ماكلته ويلي
    ريماس : الحقي بس وحده فيه قبل ماحد ياخذها
    الجوري قامت بسرعه وماشافوا غير غبرتها
    رؤى : كح كح
    """""""""
    عند الشباب
    مسوينها سهره على كيف كيفك مشغلين التيفي دي على فلم اكشن ومجهزين العده من فشار وبيبسي وشوكولا ومطفين الاضاءه وصاير حماس بقوه
    """"""

    (( الشرقيه - في أحد مطاعمه الراقيه ..
    احلام : ها رنو شرايك بالأكل ؟
    رنا : ههههههه فيك حلوم لسى ماكلت شي
    احلام : اكلي بس واني ساكته
    رنا : استغفر الله
    احلام : ليه تستغفري .؟
    رنا : هاها كذا يقولون اذا تستغفرين كثير ا........
    احلام فاطعتها : والي يرحم والديك خلص اكلتيني بقشوري . الموهم
    رنا : شنو ؟
    احلام : احم احم .. بما اني جلست الأمس بغرفتي طول الوقت افكر وافكر وافكر
    .. الموهم جات لي فكره بس طلعت رصاصيه لأنك ماوافقت عليها .. انك تنامي
    عندي ..
    رنا : والفكره الثانيه والي لونها مادري شنو ؟
    احلام : الفكره الثانيه سلمك الله .. انو كنت افكر ماره ثانيه وافكر وافكر .. واشوف لمبه فوق راسي .. وعرفت انها فكره ذهبيه ..
    رنا : حركي اي هي ؟؟
    احلام بمرح : اني راح اعطيك هديه عشان يمكن اموت قبل ماتولدي
    رنا : استغفر الله .. الله يكملك بعقلك
    احلام : الله يسمع منك .. الموهم ماسألتيني عن الفكره الذهبيه ؟
    رنا : شنو هي ؟
    احلام : انّ
    رنا تحمست : اي
    احلام : انّ ... اقول ؟؟
    رنا : اي
    احلام : احمم .. مابي اتعبك بما انك حامل .. والفكره هي .... اني نويت انسافر اني وانتي
    رنا : شنو شنو .. لا طبعاً
    احلام برجاء : يلا رنو طلبتك الله يخليك ترى ؤربي ازعل منك لين مايتزوج ولدك او بنتك
    رنا : احلام بليز لا صدقيني ما اقدر
    احلام : ليه بسرعه ابي الأسباب
    رنا : الاسباب بالمرفقات
    الحلام : لاتظيرفي لي بسرعه
    رنا : اول شي بندر ماراح يرضى
    احلام : هالشغله خليها علي والسبب الثاني ؟
    رنا : همم .. اني حامل بعدين بتعب ادا سافرت
    احلام : عادي اعتبريها مغامره
    رنا : ه ه ه . . يعني ولدي يموت ..
    احلام : ياربيه رنو ..
    احلام اخذت الجوال حقها واتصلت على بندر
    احلام : هاي
    بندر : بسم الله الرحمن الرحيم .. اللهم سكنهم مساكنهم .. خير شفيك تصارخين فقعتي طبلة اذني
    احلام : كيفك ابو رمزي
    بندر : رمزي بعينك .. خير اش تبين
    احلام : بل بل بل .. الموهم كيفك ايش اخبارك وعلومك ولشونك وشنو مسوي ؟
    بندر : بالاختصار تمام .. الموهم بغيتي شي ؟
    احلام : اي
    بندر يصرفها : آمري تدلي
    احلام : انت تعال لمطعم ال....... وبتعرف كول حاقه
    بندر : طيب طيب
    ( بعد ما وصل )
    بندر : همم شنو بغيتو قعدتوني من النوم الله ياخذك ياحلوم
    احلام : مالت عليك واني الي جايبه معاي اخبار بكنوز
    رنا : واني اقول لك انّ ماراح يوافق
    احلام : طيب وادا وافق .. بسوي لك عقاب ..
    رنا : الموهم قولي له .. ( ودارت لبندر ) .. بس ها اني مالي شغل احلامو الي جابت الفكره
    بندر : وانا مثل الاطرش بالزفه
    احلام : هههههههههه ههههه .. الموهم يابو رمزي
    بندر قاطعها وهو يقوم : لاتقولي ابو رمزي يلا فمان الله
    احلام : تعال بندرو وقسم عندي لك خبر .. يلا عاد توبه بس اجلس
    بندر قعد : يلا قولي ياست الحسن والدلال
    رنا تخصرت : نعم
    بندر يهمس لرنا : ماعليك اجاريها ولا مابتخليني اليوم
    احلام : هئ سمعت يلي ماتستحي
    بندر بروعه : حششى عندك قرون استشعار
    احلام : هاهاهاي
    رنا : احلام مو ناويه تقولين له
    احلام : اي صح .. بندر اني مسويه لكم هديه انت وجوزتك المصون
    بندر : يعني كل هالكلام عشان هديه ؟؟!!!
    احلام : اسمع الهديه الله يهداك انت وجوزتك نفس الطينه .. الهديه هي ... بس اقول اول شي قول تم
    بندر : تم
    احلام : ايوه بسفركم انت ورنا
    بندر بعصبيه : نعم شنو شنو
    رنا نزلت راسها عرفت انه بعصب
    احلام : بندر اجلس الله يهداك فضحتنا قدام الناس اجلس واسمعني
    بعد ماهدء بندر
    احلام : الأسباب التاليه ؟
    بندر : اول شي رنا حامل
    احلام : ادري ياخي بس ادا صار لها شي اقتلني اوكي . والسبب الثاني ؟
    بندر : عندي شغل ~~>> يكذب طبعاً
    احلام : ماعليك اني ادبرها والسبب الثالث
    بندر : لا قلت لا
    احلام : بندر حلفتك بالله يعني رنا شذنبها يلا عاد بندور مو تصير نحسس
    بندر : لا
    احلام : بس هاد هديه هديه شفيك احد يرفض هديتي
    بندر : لا .. اقصد لامابنروح
    احلام : ههاي لقطتك انت قلت ماحد يرفض صح .. خلاص اني حجزت استعدوا بكره العصر بامركم ونرح المطار ... ومابي اي كلام لأني حجزت

    """"""""""""""
    بعد يوم
    الساعه 12 ظهراً
    بمطار الإمارات
    اعلنوا عن الرحله
    ذهبت بغرورها المعتاد وركبت الطائره
    ( امكن ماعرفتوها " شمس "
    """"""""""""""

    تركي : لاحول الله وينها دي ماتشيل التلفون .. الله يقعلها
    مشعل وراكان دفوه من كتفه
    راكان بتسامه مايله : ههههههههاي مين هاد الي ماتشيل تلفونها
    مشعل : اعترف اعترف
    تركي ماحب يحرجهم : مابقول
    مشعل : لاتخاف لاتخاف مابنقول لحد
    فيصل جا من وراهم ورفسهم : انقلعو
    مشعل وراكان : اي ياحمار فصيل
    فيصل : شنو عيدو عيدو ماسمعت
    مشعل وركان هربو
    فيصل :هههه لاتخاف انتبهت لك
    تركي : ههه ماحبيت احرجهم
    فيصل : كفوا والله وربي اشهد انك رجال ترفع الراس
    تركي ابتسم : تسلم يافيصل
    """""""""""
    الجوري تاكل بطاطس وهي منسدحه ع الكنب
    وليد حاط يده على انفه : ؤف ؤف وش هالرحه خاليسه
    الجوري : هئ ريحت البطاطس صارت خايسه .. ؤربي يشهد انها احلى من ريحة عطر نور ولميس
    ريماس : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههه
    وليد ضحك من ضحكة ريماس لأن ضحكتها تضحك ?
    ورود : يلا وليد تعال تحمم
    الجوري : يلا روح لأمك يلا .. عجل ريحت البطاطس خايسه .. كذبت ابريل اخترعت
    وليد بحلس لها وراح يركض لأمه
    رؤى مسنحده ع الكنب وتفرفر بالتلفزيون : اقول رسيل ماحددتوا متى عرسك انتي وفواصل
    رسيل مافهمت شنو فواصل : مين فواصل .؟!
    رؤى : شرايك اقول الك عرسك يعني مع مين مع الهندي
    رسيل فهمت وصار وجها احمر : رؤى ياحماره
    ام رائد : شنو فيكم بنات سب عيب رسيل
    رسيل : ولاشي يمه
    ام رائد : الا متى عرسك قلتي لي ؟
    رسيل استحت من السالفه وخصوصاً ماراح تفتك من الجوري ورؤى : يمه قلنا بعد شهر ان شاء الله
    الجوري : اقول رؤى شرايك نطقم باللبس
    رؤى : اوكي حلو
    """"""""
    انتهى البارت







    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    SaMeR
     
     

    عدد المساهمات : 311
     القوانين القوانين : احترام قوانين المنتدى
    عارضة الطاقة :
    100 / 100100 / 100

    ذكر
    الـمـهـنـه :
    الـهـوايــه :
    الجنسيه
    تاريخ التسجيل : 06/04/2011
    تاريخ الميلاد : 05/05/1985
    العمر : 32








    خدمات المنتدى
    مشاركة الموضوع:

    default رد: رواية نور الكون رواية جديدة

    مُساهمة من طرف SaMeR في الإثنين أبريل 18 2011, 12:51

    البارت الع10اشر

    بعد مرور اسبوعين

    ماصار شي جديد غير

    نرجع للوراء شوي
    قبل اسبوعين


    تركي : الو شمس وينك
    شمس : هه تفكر من دونك بضيح رجعت ياعمري رجعت
    تركي بعصبيه : كيف ومتى ؟
    شمس : توني موصله يلا سلام برجع البيت
    وسكرت منه

    تركي : لاحول ولا قوة الا بالله .. الله ياخذك ياشمس ويفكني منك

    """""""""""""

    ريماس : بنات ابي اطلع افر باسواق الامارات
    الجوري : ثواني وبجي وياك
    رؤى : اني بعد
    ملاك : خلاص كلنا بنروح ؤف
    بعد ماجهزوا طلعوا من البنايه
    وهم يتمشون بالسوق
    ريماس : الجوري شوفي العجوز الي هناك
    الجوري : شفيها ؟
    ريماس :ابي اروح استهبل عليها
    { ريماس موبس تحب اللغه الاماراتيه الا تجنن عليها }
    الجوري : آآ فهمت لك تعالي بدبرك
    واتجهوا للعجوز
    ملاك : يربيه وين راحوا هالخبلات
    لجين : ماعليك منهم تعالي ندخل هالمحل
    ملاك : يلا

    ريماس : السلام عليكم ياجده
    العجور : شنو يده ومايده ~> يده = جده
    ريماس مسويه تبكي تبي تبوس يدها
    العجور : بعدي عني بعدي ياسلمان سلمان
    سلمان : نعم امي
    العجور : شوف هالبنيه ترمس حجي موب مفهوم
    سلمان : نعم اختي بغيتي شي ؟
    الجوري وبدء التمثيل عندها : والله ياخوي هالبنيه اسمها مهره وهي يتميه ومن شافت امك تذكرت امها الله يرحمها
    ريماس مسويه تبكي : اي ياجده وادا ماتبيني قولي اني بروح سلام
    العجوز بحنان : اسفه يابنتي والله ماكنت ادري تعالي تعالي
    ريماس باست يدها
    الجوري : بالأذن ياخاله الحين اكيد يحاتونه
    العجور : اذنكم معكم .. نشوفكم المره اليايه
    رؤى : ان شاء الله
    وراحوا
    ريماس فاقعه ضحك
    رؤى : هههههههههههههههههههههه من وين جات لك هالفكره
    الجوري : احمم معاك الجوري مو حيا الله

    """""""""""""""""

    بعد مرور اسبوعين

    البنات جالسين يلمون شنطهم ويجهزون
    عشان برجعون الشرقيه


    """""""""""""""
    احلام : يلا رنا الطياره بنتأخر

    [ طبعاً احلام اجلت الرحله اسبوعين ]

    رنا : طيب طيب بس بشوف بندر للحين مارجع
    احلام : ليه وين راح ؟
    رنا : مالك دخل مفاجأه
    احلام : ها بس مالت
    رنا : عليك
    احلام : وعليك يالسباله
    رنا شهقت : هئ .. انا سباله
    احلام : ههههههه ونص

    """""""""""""

    بالمطار

    الجوري جات لهم ومعاها 6 موكا حار

    الجوري : خذوا حرقتوا يدي حريقه تاخذكم
    ليال : حشى
    الجوري : خذي حقك بس اناملي الجميله احترقت
    لجين : اشربو بسرعه لايروحون عنّا
    رسيل : صادقه والله يسونها
    وبعد ربع ساعه
    نادوا على رحلتهم
    وكلهم توجهوا للطياره

    """""""""""""

    بالطياره المتوجها الى لبنان

    احلام بملل جالسه تسمع ع الايبود ورنا تقرا كتاب شعر لحامد زيد
    وبندر جالس وراءهم يفكر

    رنا : احلامو
    احلام موب معها ابداً
    رنا : احلام ؤصمه
    ( ؤشالت عنها سماعات الآيبود )

    احلام : نعم ؟
    رنا : نعامه ترفسك الا باقول ..
    احلام : قولي
    رنا : لوين رايحين ؟
    احلام : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههه
    رنا : شفيك اسألك
    احلام تبي تتكلم مو قادره من الضحك
    احلام : هههههههههههههههههههههههههههههه هه هههههههههه هههههههه
    رنا عصبت : وجع
    احلام : هههههههههههههه تت توجع ههههههههههههههههههههههههه توجع
    ههههههههههههههههههههههههه ك هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
    رنا بتصيح من العصبيه : احلامو ياسباله ياقدره
    احلام : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههه

    """"""""""""""""""

    ام تركي : الحمد لله على السلامه ياعمري
    شمس : الله يسلمك يمه
    ام تركي : ها يمه ماقلتي لي شنو سويتي
    شمس : اي صحيح اجلسي وشوفي ولدك الحمار شنو سوى
    لمّا جلسوا
    ام تركي : شنو صاير ؟ وشنو سوى تركي ..
    شمس : لمّا كنت بسوي الحاجه الا وللدك يخرب علي ................. وكملت لها
    ام تركي : الله يغربله .. وينه هو ؟
    شمس من طرف خشمها : معاهم
    ام تركي : مع من ؟
    شمس : يعني من يممه مع الحيوانات
    ام تركي مافهمت :شنو ؟
    شمس : ؤف يممه يعني مع العيال
    ~[ ولا تقل لهما اف ولا تنهرهما ]~

    """"""""""""""""""""

    الجوري : تعالي رؤو
    رؤى :خير
    الجوري : الخير بوجهك
    رؤى : تكلمي
    الجوري : شوفي ادا طقمنا نبي الوان فاقعه تفقع العيون تخليهم قنابل
    رؤى :هاهاهاهاهاهاها كثري منها قنابل قالت
    الجوري : اي اسمعي له
    رؤى : اسمع اسمع تكلمي
    الجوري : نبي واحد ناعم لحد امم ه
    رؤى عسى ماتعبتي عليها الكلمه
    الجوري عصبت :رؤى يالسباله الشرها مو عليك الشرها علي اني اكلمك
    رؤى : خلاص خلاص كملي
    الجوري : نبي واحد يكون ناعم وقصير ولونه فاقع
    ملاك طلعت لهم : انتم وين والعرس وين وينكم وين على مايجي بعدين فكروا شنو تلبسون
    الجوري : طسي
    ملاك : مالت
    وقعدت بكرسيها
    لجين :شفيك رايحه لهم لو تقعدين معاهم بطيروك من نافذة الطياره
    ملاك : هههههههههههههه مايقدرون عندي الي يحميني
    لجين : مالت الموهم جوعانه
    ملاك : قولي للمظيفه تجيب لك حاقه
    لجين : شنو حاقه انتي وجهك .. الموهم انتي قولي لها
    ملاك : ليه شنو ناقصك يد ولا رجل

    """"""""""""

    بعد مرور اسبوعين و 3 ايام
    يعني مرر الشهر بسرعه
    واليوم الي قبل عرس رسيل

    رؤى : رسيل وصل فستان عرسك
    رسيل : حلفي
    رؤى : والله مع ريان الحقي قبل مايشوفه
    رسيل ركبت فوق بسرعه وعلى غرفة ريان
    دخلت عليه بسرعه
    ريان : خير في حاجه اسمها طقي الباب
    رسيل تتنفس الصعداء : وين فستاني ؟
    ريان : تحت مع رؤى قالت لي بطعطيك اياه
    رسيل شهقت : شنو
    ونزلت تحت بسرعه
    طبعاً رسيل ماتبي احد يشوف الفستان لين يوم العرس
    رؤى توها بتفتح الكيس الي فيه الثوب
    رسيل يصراخ :رؤىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
    ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
    ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىى
    رؤى نقزت فوق من الخلعه
    رسيل : يالسباله مين قالك تشوفينه
    رؤى ابتسمت لها ابتسامه كبيره : هع هع
    وفلحت فوق
    الجوري : ها شفتيه
    رؤى تكلمها بالجوال : توني باشوفه الا تجي الظاهر ريانو قال لها انه عندي
    الجوري : مالت عليم كان طولتي عليها شوي
    رؤى : الموهم ياحماره للحين ماشفنا فساتين وشوفي اشترينا كل شي حتى الكوافير حجزناه باقي الفساتين والاكسسوارات
    الجوري : طيب الحين بامرك نروح نشتري باي
    رؤى : بايو

    """""""""""







    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    SaMeR
     
     

    عدد المساهمات : 311
     القوانين القوانين : احترام قوانين المنتدى
    عارضة الطاقة :
    100 / 100100 / 100

    ذكر
    الـمـهـنـه :
    الـهـوايــه :
    الجنسيه
    تاريخ التسجيل : 06/04/2011
    تاريخ الميلاد : 05/05/1985
    العمر : 32








    خدمات المنتدى
    مشاركة الموضوع:

    default رد: رواية نور الكون رواية جديدة

    مُساهمة من طرف SaMeR في الإثنين أبريل 18 2011, 12:54

    الجوري : فويرس
    فارس : فويرس هاد باطلعها من عيونك
    الجوري : يلا عاد يا اخي العزيز بطلب طلب
    فارس بملل : خير
    الجوري : لالا هو خير
    فارس : بتقولي ولا مع السلامه
    الجوري : احم صراحه ابي منك طلب صغير ومايكلفك شي
    فارس : الجوري اسمعي ياتقولين يابره
    الجوري بسرعه : ابيك توديني لسوق
    فارس : لا
    الجوري مسويه زعلانه : ياربيه الحين كيف اقول لملاك اكد بتزعل
    فارس ناظرها باهتمام : وشنو دخل ملاك بالسالفه ؟
    الجوري : لا لا ولاشي سلامتك ياخوي
    فارس : تكلمي بسرعه والله ترى ماتشوفين شي يسرك يالجوري
    الجوري خافت منه : طيب طيب .. السالفه ان ( وبلعت غصتها ) .. ملاك تبي تروح معاي للسوق عشان عرس رسيل
    فارس بشك : الجوري وقسما بالله لو ادري انك تكذبين وانا حلفت
    الجوري : لالا ما اكذب يلا بقول لها تجهز بايو
    وركضت لبره
    الجوري اتصلت لملاك : الو ملوكه بسرعه الحين بنجي لك وباي
    وسكرت بوجها

    """""""""""

    (( من جهة ملاك
    ملاك تبعد الجوال عن اذنها : الله ياخذك يا الجوري والله العظيم تشوفين
    ليال : هي مجنونه تكلمين نفسك
    ملاك : لالاموشي انلقعي برا
    ليال : مالت عليك الموهم اني مو جايه لسواد عيونك جايه اقولك انه الغذاء استوى

    """"""""""""

    الجوري جالسه بالمقعد الامامي جنب فارس
    الجوري : تعال اول شي مر على رؤى
    فارس : ليه ؟
    الجوري : شرايك بعد عشان نناظر فيك
    فارس : عن اتسيخف ومابامر
    الجوري بصراخ : وليه ان شاء الله حضرت جنابك
    فارس : كذا يعني مزاج
    الجوري : اجل بتصل لملاك وبقول لها ماني جايه خلاص
    فارس: لالا طيب الحين بمر ؤف
    الجوري : هاهاها اني الجوري مو حيا الله
    فارس : حفظتها حفظتها وقسم حفظتها
    الجوري : عشان ماتنسى .. شغل لي حاجه اسمعها
    فارس : لا
    الجوري : شغل
    فارس : سيارتي وانا حر
    الجوري طلعت شريط من شنطتها قصيده لحامد زيد وشغلته

    """""""""
    نزلوا من المطار

    رنا : اه الحريه وناسه احس بشي غير
    احلام : امشي امشي خلي زوجك المصون يجيب الشنط
    رنا : طيب امشي معاي ما اعرف المناطق هنا
    احلام : اوكي حركي سراعه
    رنا : ؤف احلام لاتسوي هالحركات
    احلام : ههههههههه اوكي
    بندر جا لهم .: امشوا يلا بنروح الفندق
    احلام : يلا انت امشي واحنا وراك
    بندر : العكس
    احلام ورنا صارو قدام وبندر وراهم

    """"""""""""""""""""""""

    وقفت سيارة فارس عند بيت ابو عزام
    الجوري اتصلت لملاك وخايفه انه فارس يكشفها : الو هلا مملاك ك
    ملاك : خير
    الجوري : انزلي يلا وصلت
    وسكرت بوجها

    .......

    ملاك شهقت : تشوفي يالجوري وتسكريه بوجهي .. الي ينزل لك

    ......

    الجوري بتوتر : فارس حرك ملاك تقول لسى ماجهزت بروح امر رؤى
    فارس : حلفي
    الجوري : الله ~~>> قالتها الله مو والله
    فارس مشى لبيت عمه ابو رائد

    """"""""""""""""""""""

    رؤى بصوت خفيت : ياربيه وينها هالخبله
    رسيل : بو
    رؤى :وا يما ا
    رسيل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
    رؤى : حماره ليه تسوين كذا فرضاً وقف قلبي هاه
    رسيل : ههههههههه فرضاً ومنو تكلمين هاه
    رؤى بدلع : ومين بالله اكيد ..~ آلجوري ~ ..
    رسيل تكلم بنفس نبرة صوت رؤى : نانا الجوري
    رؤى : مالت عليك
    رسيل : وعليك .. شنو تبين فيها
    رؤى : وانتي شنو هاللقافه الي طايحه عليك ها
    رسيل : مالك خصص

    """"""""""""""""""""""""""

    عند العريس ~> لول

    فيصل كان يطير طاير متشقق من الفرحه

    بغرفة مشعل ونواف كان معاهم فيصل
    نواف : شوي شوي ياحلو موتطيح لنا
    مشعل : وانت الصادق نوديه العرس متكسر
    فيصل : هاهاها ماتضحكوا .. ومالكم خص فاهمين ؤف
    دخلت عليهم ريماس
    ريماس : فيصل طلبتك لاتردني
    فيصل : آمري
    ريماس : مايامر عليك عدوا .. ابيك توديني السوق ابشتري لعرسك حاجه
    مشعل : وشنو هال ( ويقدلها ) .. حاجه
    ريماس : مالك دخل .. يلا فيصل عاد
    فيصل : مايصير يابنت انا عريس
    ريماس : طيب قول لأخوك المصون
    فيصل : مشعلوا يلا قوم يلا
    مشعل : شوف غيري انا مشغول
    ريماس : يالضرير ومن غيرك جد سبال
    مشعل : طالع عليك
    فيصل بصرامه ارعشك قلب الموجودين ههههههه : مشعل ود اختك للسوق يلا
    مشعل من داخله يتأف : يلا حركي
    نواف : انتظروا انا بعد بجي
    مشعل ضرب كف بكف : كملت

    """""""""""""""

    الجوري تتكلم بشويش : الو رؤو بسرعه انزلي وصلت
    رؤى : طيب شنو فيك تتكلمين بهالنبره
    الجوري بنفس الصوت الخفيت : باي
    وسكرت

    فارس : شنو فيك تتكلمين كذا ماتبيني اسمع ؟
    الجوري بسرعه : لا لا لا .. فهمتني غلطن ياخي الوسيم
    فارس : وجع
    الجوري : تو.............. [ وسكت ]
    فارس : تو شنو ؟
    الجوري ابتسمت ابتسامه كبيره : سلامتك
    رؤى دخلت : السلام عليكم
    الجوري وفارس : وعليكم السلام







    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    SaMeR
     
     

    عدد المساهمات : 311
     القوانين القوانين : احترام قوانين المنتدى
    عارضة الطاقة :
    100 / 100100 / 100

    ذكر
    الـمـهـنـه :
    الـهـوايــه :
    الجنسيه
    تاريخ التسجيل : 06/04/2011
    تاريخ الميلاد : 05/05/1985
    العمر : 32








    خدمات المنتدى
    مشاركة الموضوع:

    default رد: رواية نور الكون رواية جديدة

    مُساهمة من طرف SaMeR في الإثنين أبريل 18 2011, 12:55

    فارس راح على بيت عمه ورؤى والجوري طاقينها سوالف ولا يدرون وين ربي حاطهم
    لمّا وقفت السياره

    طبعاً الجوري ورؤى مايدرون شي نزلوا
    فارس : هي هي هي انتي وياها على وين
    الجوري بإستغراب : وصلنا المجمع له
    فارس لف وجهه : ياربيه رباه .. ياحوله يالسباله ماتشوفينه عند بيت عمي
    رؤى والجوري ناظروا للمكان وطلع بيت عمهم الجوري طاح وجها
    رؤى : ليه جايبنا هنا ؟
    فارس : ملاك بتجي
    رؤى : مين ق
    الجوري حطت يدها على فمها : الحين بروح بناديها
    وسحبت رؤى معاها الي مو فاهمه شي
    حرقوا الجرس من كثر ما يضربوه
    راكان : ياوجع
    الجوري : توجعك سنه على ماتفتح الباب
    راكان : احمدي ربك ان ابوي وامي مو هنا ولا كان وجهك يتمشى بالارض من الفشله
    الجوري : بعد زين
    ودخلوا

    الجوري : ملوكه يلا جهزي عباتك واحنا نتظرك بالسياره معانا لك مفاجأه
    ملاك : شنو هالمفاجأه بالله .. وطلعه ماني طالعه
    الجوري : بليز ملاك الظاهر ناويه اليوم على اعدامي
    ملاك : اول شي تقولين لي شنو صاير
    الجوري سحبت رؤى وصلوا عند الباب الي يطل على الشارع
    الجوري : ناظري من النافذه وبتعرفي وبسرعه نتظركِ
    وطلعت بسرعه
    ليال ورؤى مثل الأطرش بالزفه مايدرون شنو صاير
    راكان :بسم الله .. شفيها هالمجنونه وقسم كبر السن طلع يخرف
    ملاك راحت تطل من النافذه تشوف شنو صاير
    وماشافت غير وجهين بوجها
    وجه الجوري ورؤى
    ملاك بصراخ : يما

    عند الهبلتين
    الجوري ورؤى حالتهم يرثى لهم من الضحك


    راكان : بسم الله الظاهر انتي بعد خرفتي معاهم
    ملاك : يما شوف النافذه
    راكان طل من النافذه وشاف
    راكان : غير سيارة فارس شنو فيها
    ملاك : شنو
    راكان :اي طلي انتي
    ملاك طلت من النافذه
    ملاك ركضت بسرعه لفوق ولبست عباتها وطلعت

    """""""""

    انتهى البارت

    ---------------------------------
    البارت الحادي 11 عشر

    الخبر - الجمعة سنتر

    الجوري : رؤى شرياك بهالمحل ؟
    رؤى : وقسم يالجوري تعبت خلاص نبي نقعد عاد
    الجوري : لالا بس هالمحل عجبوني اغراضه المعروضه
    ملاك على راسها أكبر علامة استفهام : الحين شحقه جايبيني اني وشو دخلني فيكم ها ؟
    الجوري : ادا جلسنا بقول لك بس خلونا ندخل هالمحل
    رؤى : الجوري وين اخوك ؟
    الجوري : قال بشوف حاجه وبجي .. فكه
    رؤى : امشي ندخل بس
    دخلوا المحل وكان من جد روعه وبضاعته حلوه
    رؤى : ملاكو انتي جهزتي للعرس ؟
    ملاك : انتظركم والله .. من زمان خلصت بس بقي لي اكسسوار لليد واكيد موجود بكل مكان
    رؤى : اها ..( وكأنها تدور حاجه ) ..
    ملاك : شنو تدوري ؟
    رؤى : الجوري اختفت
    ملاك : بأخر المحل ماتشوفينها
    رؤى وملاك راحوا لها
    الجوري وبإيدها فستان : رؤىو شوفينه نفس الي بغيناه بالألوان والشكل والوصف
    رؤى : صادقه مافي الوان غير ؟
    الجوري : بلا في احمر شفت
    رؤى : بتاخذي اي واحد ؟
    الجوري : مادري مرره محتاره الإثنين حلوين
    رؤى : ملاكو انتي شنو رايك من يناسب من ؟
    ملاك بحيره : امم مادري ؤربي يحيرون بس اقول ان ان ؟!!!!!! امم


    """"""""""""""


    بالمول *** )

    نواف : يلا ريماسو راسي افتر منك
    ريماس : اقولك ماحصلت الجزمه الحلوه الي ابيها واخوك الثاني مادري وين ذلف
    نواف : بالعقل يعني وين راح
    ريماس : الموهم لاتروح وتخليني اهنا كله شباب
    نواف : امشي بسرعه بس انا بعد ابي اروح اماكن
    ريماس : طيب طيب بروح دا المحل حق الجزمات ~[ الله يكرمكم ]~ أمكن فيه هنا الي ابيها
    نواف : بس دا بعدين خلاص
    ريماس : طيب طيب

    """""""""

    الساعه 5 العصر
    رسيل جالسه متوتره مرره وتهز رجايلها بالأرض بسرعه

    ام رائد : رسيل شنو فيك تهزين رجلك كذا فيك شي . ؟
    رسيل : لا يمه بس متوتره شوي مو مصدقه انه بكره عرسي
    ام رائد : ماعليك كل بنت ومردها بيت زوجها
    رسيل دمعت عينها : يمه بتوحشيني
    ام رائد حضنت بنتها : واني كنت مثلك يا يمه شوفيني استك عيله والحمد لله عايشه ومبسوطه حق ايش انتي زعلانه ؟
    رسيل : يمه بس راح افقدكم
    ام رائد : يلا عاد يارسيل بلا دلع الي يشوفك يقول ماراح تشوفينا مره ثانيه
    رسيل : .......
    ام رائد : الا وين بتسكنين ؟
    رسيل : اول شي راح اسكن بيت اهله لأن البيت لسى ماخلص
    ام رائد : اها .. الله يوفقك يمه دنيا وآخره
    رسيل من قلب : آمين

    """"""""

    مر اليوم سريع على الكل

    بعد يوم الساعه 3 الفجر

    طبعاً رسيل رفضت تكلم فيصل أسبوعين لين مايجي موعد العرس

    وهاد الي قهر فيصل

    نروح لبيت الجده

    """"""""""""""""""""

    دخلت ملاك على البنات وهي تصفق : ماشاء الله ماشاء الله الحلوين مو ناوين يقومون ينامون ؟
    الجوري وهي داخله جو مع اللعبه : طيب دقيقه بس
    ملاك : لا .. بسرعه كل وحده تنقلع على سريرها
    ( وقامت وطفت الاب توب )
    رؤى شهقت : ملاكو حرام عليك والله ماباقي شي ونخللص
    الجوري بقهر : والله لأوريك انتظري بس بكرره
    ملاك : يلا
    قاموا البنات مبوزين واشكالهم تجنن وهم بالبيجامات

    """""""""""""""

    رنا : احلامو ابي ارجع ضروري بكره عرس صاحبتي رسيل
    احلام شهقت : حلفي
    رنا : والله
    احلام : من مين ؟
    رنا بتفكير : امم مادري اتوقع اسمه يبدأ بحرف الفاء بس شنو ما ادكر
    احلام : امم يمكن فهد فارس فراس فيصل فادي فا.......
    رنا : قاطعتها : اي اي اسمه فيصل
    احلام : اها عجل الحين بكلم ثامر يحجز لنا
    (( للتذكير ثامر اخو احلام ))

    """""""""""""""" بنفس الوقت عند .....................

    نواف ومشعل دخلوا الغرفه على فيصل الي مسوي نفسه نايم

    نواف : نايم يبو الشباب
    مشعل : وش هالعقل الي فيك احد يوم عرسه ينام
    نواف : اكيد فيه يالدلخ
    فيصل : برا انت وياه
    نواف : تعال نبي نلعب معاك
    فيصل فطس ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه هههههههههههههههههههه وشو ؟ههههههههههه
    مشعل : يقصد نبي نلعب وياك اونو هاد جزاتنا نسليك
    نواف : اي هاد وجه لعب اقول امش بس
    فيصل :اقول انتو ليه للحين مانمتوا ولا موب ناوين تحضرون عرسي
    مشعل : لالا مو الحين بنام بعدين الموهم
    نواف يكمل : نبي نلعب
    فيصل : وين اختكم ؟
    مشعل ونواف بنفس الوقت : نايمه بيت جدتي

    """""""""""""""







    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    SaMeR
     
     

    عدد المساهمات : 311
     القوانين القوانين : احترام قوانين المنتدى
    عارضة الطاقة :
    100 / 100100 / 100

    ذكر
    الـمـهـنـه :
    الـهـوايــه :
    الجنسيه
    تاريخ التسجيل : 06/04/2011
    تاريخ الميلاد : 05/05/1985
    العمر : 32








    خدمات المنتدى
    مشاركة الموضوع:

    default رد: رواية نور الكون رواية جديدة

    مُساهمة من طرف SaMeR في الإثنين أبريل 18 2011, 13:02


    صباح اليوم الثاني
    الساعه 1 ونص
    كانوا كل البنات بالسياره والجوري تاكل بطاطس
    وريحة السياره كللها بطاطس
    ريماس بخنقه : ؤف الجوري ؤربي اختنقت من الريحه
    الجوري انفعلت : هئ ياربيه وشو .. هاد البطاطس تعرفي شنو البطاطس على سن ورمح مو اي كلام
    ريماس فطست ضحك على انفعالها
    ورؤى مو حولهم ابد

    """""""""""""""""""

    وعلى الساعه 6ونص طلعو البنات من الصالون
    واتجهو للإستيدو عشان يصورون

    وبعدها راحوا للقاعه

    اول ماوصلوا طبعاً اكيد كانت القاعه فاضيه لأن الساعه 8 وربع

    الجوري : واو وناسه المكان فاضي
    رؤى : بنات تتوعن رسيل جات ؟
    لجين : اتصلت لي تقول انها بالطريق
    وجلسوا البنات يجهزون نفسهم والجوري ورؤى جالسين ياكلون مكسرات وشاي ~~> ياحليلهم
    وعلى الساعه 9 دخلوا الغرفه على رسيل وضربوها سوالف معها
    ليال : يلا بنات الحين بجو الناس مين تجي معاي ؟؟
    رسيل : تعالو وين امي والباقي ؟؟
    لجين : الحين بجو
    طلعوا البنات ولحظات ودخلوا الأمهات وسلمو إلخ إلخ .......

    أوصف لكم لبس البنات

    رسيل ./ كانت لابسه




    ومسويه بشعرها



    والميك أب




    والمناكير





    والحلق





    الجوري ./ كانت لابسه




    وعامله بشعرها




    رؤى ../




    وعامله بشعرها نفس الجوري


    ..


    ملاك /. كانت لابسه





    ومجعده شعرها وطالعه شي



    بالقاعه شوي شوي بدوا الناس تجي







    بوصف لكم بقية البنات شنو كانوا لابسين

    لجين ./



    شعرها ./



    والميك أب نفس الي بالصوره

    ريماس /.




    وشعرها /.



    ليال /.




    وشعرها /.




    """"""""""""""

    الساعه 11 ونص ..

    وقت زفة رسيل


    دخلت عليها رؤى

    رؤى : يلا رسيل وقت الزفه
    الجوري تخوفها : خلاص الحين صرتي لفيصل ودعتي ايام العزوبيه
    رسيل بخوف : الجوري بعدي عني مالي خلقك
    رؤى : يلا الجوري روحي قولي للبنات وامي يجون
    الجوري : اوك

    وخلال خمس دقايق كانت الأوضاع تمام التمام
    ملاك : ثواني بروح اقول للطقاه
    رسيل : مو تنسين ملاك الموسيقى الي عطيتك اياها
    ملاك : اوكي
    انطفت الأضواء معدى اضواء خفيفه جداً واشتغلت الموسيقى الكلاسيكيه ودخلت رسيل وراها البنات وامها وخالتها ام فيصل
    كانت روعه قمر بكل ماتعنيه الكلمه ~>> من قدها ماخذه فيصل ولد امم فيصل _^
    وكان الكل يسمي عليها معدآ وحده الي تاكلها بعيونها
    لمّا وصلت للكوشه جلست وبدت الطقاقه تغني
    والمصوره تصورها
    والبنات ضاربينها رقص وناسه
    المصوره نادت ملاك : لو سمحتي يا أاختي ممكن تجميع عائلة العروسه ؟ عشان بناخذ لهم صور جماعيه
    ملاك بإبتسامه : اوكي ثواني بس
    ملاك راحت لرؤى : روحي قولي لأمك وخالتي ام فيصل بناخذ صوره جماعيه واني بقول للبنات
    خلصت الأغنيه وقفوا البنات عن الرقص
    واجتمعوا عند رسيل وبدأ التصوير


    """"""""""""""" الساعه 12 عند الرجال

    راكان : مبروك ياعريس
    مشعل : الله يبارك فيك
    راكان : من كلمك
    مشعل : انت
    راكان : اكلم فيصل .. فيصل مبروك ياعريس
    فيصل : الله يبارك فيك
    راكان : الف الف مبروك
    فيصل : خلاص ؤربي حفظتها حفظتها
    مشعل : لاتخاف ادري يابعد جبدي ليه مستعجل
    فيصل : وع لوعت كبدي
    راكان بالسوري : شوبك ياواد البنت محتطير
    فيصل حقرهم

    """"""""""""" الساعه وحده
    اصوات البوري مالي الشارع وانواع الضحك من الشباب وهم يضربون الهرن

    """"""""""""

    الطقاقه قالت انه المعرس بدخل وانه الكل يتغطى
    والبنات لبسوا عباتهم ورسيل وقفت وتغطت بالطرحه
    ودخل فيصل بالبشت الأسود
    واصوات التهليل من الحريم ؤلمّا وصل لرسيل شال الطرحه وباسها من جبينها
    فيصل يهمس لها : الف مبروك ياقلبي
    رسيل بإبتسامه : الله يبارك فيك
    وبعد ماصوروا ريماس مع فيصل ورسيل وام فيصل
    شمس جات والمكياج غامق بكل ماتعنيه الكلمه وحاطه اللفه بأهمال ونص شعرها
    طالع وعباتها مسكره بس الي فوق وفستانها كان لتحت الركبه وقال بجلع بصوتها
    وهي تعلك العلكه مدت يدها : الف مبروك يا فيسل !
    رسيل انقهرت مرره وكانت شوي وتصيح
    اما فيصل حقر يدها وقال : الله يبارك فيك
    شمس : شدعوه ماتشوف يدي ممدوده
    فيصل : انتي احترمي نفسك على الأقل تغطي ولا سكري عباتك ولاتخربين علي العرس
    جات ريماس بعد ماشافت ردت فعل فيصل ورسيل وقالت : ممكن شوي شمس ابي جلس مع اخوي ومرت اخوي ~~>> قالت الراء ر
    شمس : اكيد قلبي عادي
    ومشت وهي تتخطر
    بعد نصف ساعه
    طلعوا العروسين لبيتهم بعد ما اخذت لهم المصوره كم صوره
    والكل كان بالبوفيه

    ---------------------------------
    البارت الثاني عشر

    ملاك تجلس من النوم تناظر الساعه

    وشهقت شهقه طويله

    نامت 17 ساعه

    ملاك : بسم الله كل ذا نوم
    دخلت عليها ليال
    ليال : وآخيراً جلستي من النوم
    ملاك : كيف كذا ماجلستوني نمت كل ذا النوم
    ليال : ما تنلامين من تعب العرس
    ملاك : اي والله صدقتين
    ملاك : اوكي اجل اني بروح اصلي يلا برا
    ليال : مالت
    وطالعت

    """""""""""""""""


    كانت تركض اخوها ريان وهو يركض اسرع

    وفجأه


    شافت الأرض تنشق وتبلعه

    رؤى قامت من النوم وهي تلهث : بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله منك يا ابليس

    قامت رؤى ولبست شبشبها وطلعت لبره نزلت الصاله وشافت امها وابوها واخوها ريان

    ام رائد : رؤى .. شفيك ليه نازله كذا ( بخوف ) .. شنو فيك ليه وجهك احمر كذا ..؟!
    رؤى : ها .. لا يمه بس شفت كابوس ونزلت اشرب ماي
    ريان : شنو فيك تناظريني ؟؟
    رؤى بأحراج : ها .. لا بس شردت شوي
    وراحت للمطبخ ..
    روز : مدام رؤى سو فيكي انتي تأبان ؟؟
    رؤى : لا
    روز : تبي هاجي ؟؟
    ( تبي حاجه ) ؟؟
    رؤى : لا
    روز : وانت كلو لا لا
    رؤى : مايدخلك انتي
    رؤز : ؤوف ناس ميجانين
    رؤى وهي تصب لها الماي : والله اعلم من المجنون فينا

    """"""""""""""""

    الجوري : هلا وغلا اخوي العزيز طلبتك طلب ولاتردني واني اختك الوسيمه
    فارس : نعم
    الجوري بنفسها ( نعامه ترفسك ) ..: انعم الله عليك .. ابي من باسكن
    فارس مندمج مع الفلم : لا
    الجوري : يلا فارس عشان خاطر عيني عينك ~>> تقصد ملاك
    فارس قام للجوري وهي نحاشت

    """""""""""""""""""""

    الساعه 4 العصر


    رسيل : ياحيا الله من جانا
    رنا : الله يحيك ياقلبي
    رسيل : شو تشربين ؟؟
    رنا : لا ياقلبي مابي شي
    رسيل : لا ولو شاي او قهوه ؟؟؟
    رنا : امم شاي
    رسيل : اوكي ثواني
    رنا كانت تتأمل الجناح كان بجد فخم وحلو ذوق فيصل
    بعد خمس دقايق كانوا يشربون الشاهي
    رنا : سوري حبيبتي ماجيت عرسك بس كنت مسافره ومالقينا حجز بدري
    رسيل بإبتسامه : لاعيوني اهم شي رجعتي بالسلامه .. الا اخبارك واخبار الحمل معاك ان شاء الله مو متعبك ..؟
    رنا : لا الحمد لله
    رسيل : الا انتي بأي شهر ؟؟
    رنا : الثالث قريب بدخل الرابع
    رسيل : اها ان شاء الله تقومين بالسلامه
    رنا : عقبالك
    رسيل بحيا : تسلمين

    """"""""""""""""""""

    شوق : رائد ابي اروح اليوم بيت اهلك
    رائد : ليه ؟؟
    شوق : رؤى حرام جالسه محد معاها
    رائد بإبتسامه لطيبت قلب شوق : اوكي من عيوني
    شوق : تسلم لي عيونك

    """"""""""""""""""

    الجوري : ياهلا والله بأولاد اخوي الحلوين .. اجل وين ورود وراشد ؟؟
    لجين : راحوا للبحرين وخلوا وليد وريما هنا
    الجوري : اها وين ريوم عجل ؟؟
    لجين : مع امي
    الجوري : اها وليدو تعال شوي ابيك
    وليد : زين
    وقام معاها







    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      نبذه عن المنتدى

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 17 2018, 15:08